طرح «مازيراتي جران توريزمو» الجديدة كليًا في مصر

من المرتقب تقديمها عبر نسختين في السوق المحلية

طرح «مازيراتي جران توريزمو» الجديدة كليًا في مصر
المال - خاص

المال - خاص

3:40 م, الخميس, 2 مايو 24

طرحت شركة “إم تي أي”، الوكيل والمستورد الرسمي لسيارات مازيراتي Maserati في مصر، النسخة الجديدة من إحدى أبرز أيقونات مازيراتي؛ سيارة مازيراتي جران توريزمو Maserati GranTurismo الجديدة كلياً.

وتجمع سيارة الكوبيه جران توريزمو بين الأداء العالي للسيارة الرياضية المريحة للقيادة عبر مسافات طويلة مع محرك احتراق داخلي قوي، لترسي معياراً جديداً في صناعة السيارات يجسد مفهوم مازيراتي “الآخرون يسافرون فقط”.

قال حمدي الشنتوري، المدير العام لمازيراتي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا “يشكل طرح النسخة الأحدث من سيارة جران توريزمو الأيقونية عودة مظفرة للعلامة الإيطالية الفاخرة حيث يمثل الطراز الجديد تجسيداً لالتزامنا المستمر تجاه الأداء والفخامة.

من جانبه، أكد عبد القادر طلعت، المدير العام لشركه مازيراتي في مصر أن العلامة الفاخرة تسعى دائما لتقديم أحدث طرازات الصانع الإيطالي من حيث التقنية والهندسة في صناعة السيارات منذ تأسيسها عام 1914 حتى الآن.

ويعود تاريخ اسم جران توريزمو إلى 75 سنة مضت، حيث ظهر أول نموذج أولي لسيارة A6 1500 جران توريزمو في عام 1947 في معرض جنيف الدولي للسيارات.

وتعيد جران توريزمو 2024 إحياء تصميم السيارة السياحية الإيطالية في مصر، حيث جران توريزمو مزودة بمحرك نيتونو Nettuno من مازيراتي بطرازين، طراز مودينا Modena بقوة 490 حصاناً وطراز تروفيو Trofeo بقوة 550 حصاناً.

وستتوفر السيارة بإصداريها مودينا وتروفيو في صالات “إم تي أي” خلال عام 2024، في مصر. وستتوفر لاحقاً النسخة الكهربائية من السيارة تحت اسم جران توريزمو فولجوري GranTurismo Folgore