طرح كافتيريا ومنطقة ألعاب ومطعم في حديقة العوام بمطروح للإيجار

وفقاً للشروط والمواصفات الفنية الواردة في كراسة الشروط والمواصفات

طرح كافتيريا ومنطقة ألعاب ومطعم في حديقة العوام بمطروح للإيجار
معتز محمود

معتز محمود

3:38 م, الجمعة, 26 يونيو 20

تستعد محافظة مطروح لعمليات طرح عدة منشآت تجارية للإيجار بمدد متفاوتة بحديقة العوام، وتشمل كافتيريا ومنطقة ألعاب في حديقة العوام.

وأوضحت مصادر بمحافظة مطروح أنه من المقرر أن يتم طرح تلك المنشأت خلال عدة مزايدات علنية تقام على مدار يوم واحد.

وأشارت المصادر إلى تلك المزايدات تبدأ يوم 13 يوليو المقبل بتأجير مطعم بحديقة العوام لمدة ثلاث سنوات ، ويبلغ التأمين الابتدائى 40 ألف جنيه.

وأوضحت أن المزايدة الاخرى والخاصة بتأجير منطقة ألعاب بحديقة العوام لمدة ثلاث أعوام، ستكون فى نفس اليوم الموافق الثالث عشر من يوليو، ويبلغ قيمة التأمين الابتدائى لها 25 ألف جنيه.

فى حين تم تحديد ذات اليوم لإجراء المزايدة الخاصة بتأجير كافتيريا بحديقة العوام لمدة ثلاث أعوام، ويبلغ قيمة التأمين الابتدائى لها 7500 جنيه.

وأوضحت المصادر أن العطاءات تقدم لديوان عام محافظة مطروح ، لافتة إلى أن آخر موعد لتقديمها هو تاريخ أنعقاد جلسة المزايدة ، فى الساعة الحادية عشر صباحا فى اليوم المحدد لكل عملية .

وأشارت المصادر إلى أنه يشترط على من سيرسوا عليهم تلك المزايدات سداد 10% من القيمة الراسية بها كتأمين نهائى فور الر سو وتسدد القيمة الإيجارية مقدماً خلال ثلاث ايام عمل من التعاقد.

وأضافت أنه وفقاً للشروط والمواصفات الفنية الواردة في كراسة الشروط والمواصفات فيجب أن تقدم العروض داخل مظروف مغلق، ويرفق به الاتى أولا التامين الابتدائي، وثانيا المستندات المطلوبة بكراسة الشروط والمواصفات.

وأكدت أنه يجب حضور المتزايد بنفسه ويتم قبول توكيل لصالح الغير بشرط أن يكون موثقا بالشهر العقاري.

جلسات المزايدات من المقرر عقدها في ديوان عام محافظة مطروح بقسم التعاقدات

ولفتت إلى أن جلسات المزايدات من المقرر عقدها فى ديوان عام محافظة مطروح فى قسم التعاقدات ، لافتة إلى أن ثمن كراسة الشروط والمواصفات يبلغ من 299 جنيها ، ومن يرغب التقدم فى المزايدة يتقدم بطلب إلى السكرتير العام للمحافظة .

وشددت المصادر على ضرورة التسجيل على بوابة التعاقدات العامة، لافتة إلى أن مواد وأحكام القانون 182 لسنة 2018و اللائحة التنفيذية للقانون 89 لسنة 98 لتنظيم المناقصات والمزايدات مكملين لتلك الضوابط والشروط، وان أى مخالفة لتلك الشروط وعدم تقديم المستندات المطلوبة تعد مخالفة صريحة تستوجب عدم الالتفات للعرض.