طرح فئة جديدة من سيارات «تويوتا كورولا GR».. تفاصيل السعر والمواصفات (صور)

تقدم بسعر 445 ألف جنيه

طرح فئة جديدة من سيارات «تويوتا كورولا GR».. تفاصيل السعر والمواصفات (صور)
المال - خاص

المال - خاص

6:08 م, الأحد, 20 ديسمبر 20

أعلنت شركة “تويوتا إيجيبت” الوكيل الحصرى للعلامة اليابانية “تويوتا” فى مصر، طرح فئة جديدة من سيارات “تويوتا كورولا GR” بقيمة بلغت 445 ألف جنيه فى السوق المحلية.

وأوضحت الشركة أنها قررت فتح باب الحجز على الفئة الجديدة من طرازات “تويوتا كورولا GR”- عبر دفع العميل مبلغ 150 ألف جنيه، على أن يتم التسليم خلال مدة زمنية تتراوح بين 45 و60 يومًا.

وينتمي طراز «تويوتا كورولا» لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك 1600 سي سي، ينتج قوة 120 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 154 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات “أتوماتيك”.

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «»، تعتمد السيارة على منظومة الدفع الأمامى، التى تتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 10.8 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.8 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

تويوتا كورولا 2021

الأبعاد الخارجية

الطول4630 مم
العرض1780 مم
الارتفاع1435 مم
سعة الشنطة الخلفية371 لتر

تويوتا كورولا GR

تقدم الفئة الجديدة من طرازات “كورولا – GR” بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة ومنها “عدد 6 وسائد هوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ، توزيع إلكتروني للفرامل ، ونظام الثبات الإلكتروني ، ونظام مراقبة ضغط الاطارات، ونظام تحذير عدم ربط أحزمة الأمان للمقاعد الخلفية”.

تحتوى على مجموعة من التجهيزات والكماليات ومن أبرزها “مصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضاءة نهارية LED، ومكيف هواء أتوماتيك، وحساسات أمامية وخلفية، وحساسات مطر، وجنوط رياضية 17 بوصة”.

كما دعمت ببعض التجهيزات والكماليات ومن أبرزها “زر تشغيل/ إيقاف المرحك، ومثبت سرعة، ومرايات جانبية كهربائية مع خاصية تسخين، وزجاج كهربائي بالكامل والخلفي والجانبي ملون أسود، ومفتاح بصمة، ومقاعد رياضية ومقعد كهربائي لدعم فقرات القطانية، وسبويلر خلفي، وكاميرا خلفية، وشاشة بيانات عدادات 8 بوصة مدعمة لأنظمة تشغيل التطبيقات الذكية، وشاحن لاسلكي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وغيرها”.

تويوتا كورولا GR