طرح عدة منشآت تجارية للإيجار بحديقة كليوباترا بمرسى مطروح

قررت محافظة مطروح طرح عدة منشأت تجارية للإيجار بمدد متفاوتة بحديقة كليوباترا والتى شهدت بعض أعمال التطوير مؤخراً.

طرح عدة منشآت تجارية للإيجار بحديقة كليوباترا بمرسى مطروح
معتز محمود

معتز محمود

3:35 م, الأحد, 10 نوفمبر 19

قررت محافظة مطروح طرح عدة منشآت تجارية للإيجار بمدد متفاوتة بحديقة كليوباترا، والتي شهدت بعض أعمال التطوير مؤخرًا.

وأوضحت مصادر بمحافظة مطروح أن المنشآت المقرر طرحها بحديقة كليوباترا، تشمل مطعم وصالة العاب وكافتيريا ومينى ماركت.

وأشارت المصادر إلى أنه من المقرر أن يتم طرح تلك المنشأت خلال عدة مزايدات علنية تقام على مدار أربعة أيام.

وأوضحت أن تلك المزايدات تبدأ يوم الإثنين الموافق 25 من الشهر الجاري، بالمزايدة رقم 32 والخاصة بتأجير مطعم بحديقة كليوباترا لمدة عام قابلة للتجديد لعامين آخرين بزيادة 10% سنويًا، ويبلغ التأمين المؤقت لها 35 ألف جنيه.

وأشارت إلى أن المزايدة العامة رقم 33 والخاصة بتأجير صالة العاب بحديقة كليوباترا لمدة عام قابلة للتجديد لعامين آخرين بزيادة 10%، ستكون يوم الثلاثاء الموافق 26 من الشهر الجارى، ويبلغ قيمة التأمين المؤقت لها 1000 جنيه.

فى حين تم تحديد يوم الأربعاء الموافق 17 من الشهر الجارى لأجراء المزايدة  الخاصة بتأجير كافتيريا بحديقة كليوباترا لمدة عام قابلة للتجديد لعامين آخرين بزيادة 10%، ويبلغ قيمة التأمين المؤقت لها 5000 جنيه.

أما المزايدة رقم 40 والخاصة بتأجير مينى ماركت بحديقة كليوباترا لمدة 10 سنوات بزيادة 10%، ستكون يوم الخميس الموافق الخامس من شهر ديسمبر المقبل، ويبلغ قيمة التأمين المؤقت لها 22000 جنيه.

وأشارت المصادر إلى أن العطاءات تقدم لديوان عام المحافظ ويكون آخر موعد لتقديمها هو تاريخ انعقاد جلسة المزايدات فى تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم المحدد لكل عملية.

وأكدت المصادر أن من سيرسو عليه المزايدة يجب أن يقوم بسداد ما يوازى 10% من القيمة الراسى بها المزايدة كتأمين نهائى.

ولفتت المصادر إلى أن ثمن كراسة الشروط يتراوح من 180 – 200 جنيه حسب نوع المشروع، ويضاف 25 جنيهًا فى حالة طلب الكراسة بالبريد، مع ضرورة التسجيل على بوابة التعاقدات العامة.