طرح استغلال كافتيريا الكيلو 7 وباكيات في مرسى مطروح منتصف الشهر الحالي

للاستغلال لمدة عام قابل للتجديد لمدة عامين آخرين بزيادة 10% سنويا

طرح استغلال كافتيريا الكيلو 7 وباكيات في مرسى مطروح منتصف الشهر الحالي
معتز محمود

معتز محمود

6:06 م, الأربعاء, 11 نوفمبر 20

قررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مرسى مطروح طرح استغلال كافتيريا الكيلو 7، وعدد من الباكيات للاستغلال لمدة عام قابل للتجديد لمدة عامين آخرين بزيادة 10% سنويا.

وأوضحت مصادر من إدارة التعاقدات لمركز ومدينة مرسى مطروح، أن المنشآت المقرر طرح استغلال كافتيريا الكيلو 7 فى الخامس عشر من شهر نوفمبر الجارى، لافتة إلى أن ثمن كراسة الشروط لهذه العملية يبلغ 299 جنيها.

وأضافت المصادر أنه من المقرر أن يتم طرح الكافتيريا خلال مزايدة علنية تقام تمام الساعة الثانية عشرة ظهر يوم المحدد لها والموافق الخامس عشر من شهر نوفمبر الجارى، ويبلغ تأمين دخول المزاد 1000 جنيه.

يتم طرح أيضا الترخيص لاستغلال باكيات بالكيلو 4

وأشارت المصادر إلى أنه من المقرر أن يتم طرح أيضاً الترخيص لأستغلال باكيات بالكيلو 4  وتشمل أرقام  13 – 16 –  18 – 19  – 25 – 26 – 28 .

وأكدت المصادر إلى تأمين دخول المزاد بالنسبة إلى الباكيات تبلغ 200   جنيهاً ، لافتة إلى أن ثمن كراسة الشروط لهذه العملية يبلغ 299 جنيه .

ولفتت إلى أنه سيتم طرح  الباكيات خلال  مزايدات علنية تقام تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم المحدد لها والموافق السادس عشر نوفمبر الجارى.

وأوضحت المصادر أنه سيتم أيضاً الترخيص لأستغلال باكيات بالكيلو 7 أرقام 11 – 12 – 15 – 17 – 18 – 19 – 22 – 25 -26 – 27 – 28 – 29 – 30 – 34 – 36 .

وأشارت المصادر إلى تأمين دخول المزاد بالنسبة إلى تلك الباكيات يبلغ 150 جنيهاً ، بينما من المقرر أن يتم الطرح خلال  مزايدات علنية تقام تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم المحدد لها والموافق السابع عشر من نوفمبر الجارى.

وأضافت المصادر أن ثمن كراسة الشروط لهذه العملية يبلغ 299 جنيها.

وكما أوضحت مصادر من إدارة التعاقدات لمركز ومدينة مرسى مطروح أن من المنشآت المقرر طرح أستغلالها  محلات الأولى بالرعاية بالكيلو 5 أرقام 1 – 2 – 3 – 4 وكذلك الترخيص بأستغلال محلات أسفل عمارات الاندلسية  أرقام 1 – 6.

وأشارت المصادر إلى أنه من المقرر أن يتم طرح تلك المحلات خلال  مزايدات علنية تقام تمام الساعة الثانية عشرة ظهر غداً والموافق الثانى عشر من نوفمبر الجارى.

وأضافت المصادر أن ثمن كراسة الشروط لهذه العملية يبلغ 299 جنيه ، بينما  تأمين دخول المزاد بالنسبة إلى المحلات يبلغ 100 جنيه.

وأكدت المصادر على أن من سيرسو عليه المزايدة يجب أن يقوم بسداد ما يوازى 10% من القيمة الكلية الراسى بها المزايدة كتأمين نهائى عن مدة الترخيص بالكامل وذلك بمجرد رسو المزاد ، لافتة إلى أنه فى حالة عدم السداد يكون التأمين المؤقت من حق الجهة الأدارية ، ويتم سداد  القيمة الأستغلالية  مقدماً عن مدة الترخيص خلال المدة القانونية  وقدرها ثلاثة أيام من تاريخ الأخطار.

وأوضحت أن مدة الترخيص بالأستغلال لمدة عام قابلة للتجديد لعامين آخرين بزيادة 10%، وعلى من  يرغب التقدم  للمزايدة المحلية  أن يتقدم بعطائه باسم رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح ويعتبر القانون 182 لسنة ولا ئحتة التنفيذية  وكراسة الشروط  والمواصفات مكملان لهذا الإعلان.