طرح أغنيات سنجيل بداية 2024.. تنافس كبير بين نجوم وانتشار متباين

طرح عددمن نجوم الغناء والمطربين أغنيات سنجيل جديدة الأيام الماضية كأولى أغنياتهم بعام 2024 ، وأبرزهم تامر حسني بأغنية " ماوحشتكيش"

طرح أغنيات سنجيل بداية 2024.. تنافس كبير بين نجوم وانتشار متباين
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:56 م, الثلاثاء, 16 يناير 24

طرح عددمن نجوم الغناء والمطربين أغنيات سنجيل جديدة الأيام الماضية كأولى أغنياتهم بعام 2024 ، وأبرزهم تامر حسني بأغنية ” ماوحشتكيش” وايهاب توفيق بأغنية ” ايوه ياغشاش ” و” تامر عاشور ” ” هايجيلي موجوع ” والنجمة أصالة قدمت أغنية ” التاج ” وطرح رامي جمال وزوجته ناريمان أغنية ” دوخناك يافراق ” و” محمد الشرنوبي” كان نفسي” وجنات قدمت أيضا أغنية ” الشمخ الجواني ”  والملحن محمد رحيم طرح أغنية ” شكلي حبيت انهارده ” وغيرها من الأغنيات.

فارس فهمي : هذه الأغنيات المنفردة لم تحظ بانتشار كبير

قال الملحن فارس فهمي لـ”المال”،م إن ايهاب توفيق لم يحقق صدى جيد منذ سنوات بأغنية جديدة له ، وكذلك تامر حسني أصبح متخبطا في اختياراته الغنائية برغم أنه مازال قادرا على المنافسة والمحافظة على نجوميته الكبيرة لسنوات طويلة .

ونوه إلى  أن هذه الأغنيات المنفردة لم تحظ بانتشار كبير ، بسبب أنها متشابهة بما قدمه هؤلاء النجوم سابقا للجمهور ولايوجد أي جديد فيها على مستوى الألحان والتوزيعات الموسيقية.

أضاف فهمي أن تامر عاشور يقدم أغنيات جيدة لكن يقبل عليها فئة معينة من المستمعين ، بينما باقي المطربين سواء رامي صبري أو تامر حسني أختياراتهم ليست جيدة منذ فترة ويحتاجون لاعادة حساباتهم فنيا .

صلاح عطية : تامر عاشور سيحقق نجاحا مميزا بأغنيته ” هايجيلي موجوع”

بدوره، قال الشاعر الغنائي صلاح عطية إن المطرب الشاب أحمد فريد قدم أغنيتين مميزتين الأيام الماضية ، وأغنية تامر حسني تصدرت التريند بمجرد طرحها بيوتيوب ” ماوحشتكيش “.

ولفت إلى أن تامر عاشور سيحقق نجاحا مميزا بأغنيته ” هايجيلي موجوع” ، حيث يحظى بجمهور كبير وأغنياته تحمل خصوصية معينة في موضوعاتها ، وايهاب توفيق أغنية مميزة للغاية على مستوى اللحن وأداء ايهاب الرومانسي فيها لكنها افتقرت للدعاية والتسويق ، بالاضافة أن اسم الأغنية ثقيل نوعا ما وليس مناسبا للموسيقى الكلاسيكية في الأغنية ” ايوه ياغشاش ” .

وتابع قائلا أن محمد رحيم أغنيته الجديدة جيدة ونتمنى أن يقدم ألبوما غنائيا كاملا الفترة القادمة ، لأن له أسلوبا مختلفا في التلحين منذ سنوات .

حسام خليل : باقي الأغنيات ليست بنفس الوهج والقوة مثل أغنية تامر حسني

علق المنتج الموسيقي حسام خليل أن أغنية تامر حسني الجديدة” ماوحشتكيش ” مميزة للغاية ، ومنذ فترة طويلة لم يقدم أغنية بهذا التميز حقيقية من ناحية الكلمات والألحان وأداء تامر حسني أيضا وتصوير الأغنية لكن كلمات الأغنية هي البطل فيها .

استطرد قائلا أن باقي الأغنيات ليست بنفس الوهج والقوة مثل أغنية تامر حسني ، لكن ألبوم عمرو دياب الجديد ” مكانك ” كان مميزا بجانب هذه الأغنيات المنفردة لكنه ليس بطعم ألبوماته التي قدمها في فترة التسعينات والألفية الجديدة .

وأكد خليل أيضا أن أي أغنية جديد تطرح حاليا للجمهور ، يمكن ألا تحقق انتشار واسعا بسبب عدم تركيز الجمهور في الأعمال الفنية بصورة كبيرة بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي نواجهها في حياتنا منذ فترة والمود العام للكثيرين .