طرح أراض للبيع بآلية التخصيص الفوري في العاصمة الإدارية الجديدة

بأنشطة خدمية متنوعة

طرح أراض للبيع بآلية التخصيص الفوري في العاصمة الإدارية الجديدة
محمود زكي

محمود زكي

5:59 م, الأثنين, 7 ديسمبر 20

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطع أراضي في العاصمة الإدارية الجديدة للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التى تتبناها في طروحاتها منذ .

وقالت المجتمعات العمرانية إن القطعة الأولى تقع في OS-R3 بالحى السكنى الثالث بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة، بمساحة 3441 متر مربع بنشاط تجاري، وذلك بسعر متر سجل حوالي 15685 جنيها.

وحددت المجتمعات العمرانية النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 40% من إجمالي مساحة الأرض والارتفاع المسموح به أرضى + دورين متكررين.

وأكدت أن مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام الأرض على أن يتم استكمال نسبة السداد حتى 25% من قيمة االرض بالجنيه خلال 30 يوما من تاريخ إخطار الهيئة بالموافقة.

وأشارت أن القطعة الثانية تقع في -D1-R3 بالحى الثالث  بمساحة 4266 متر مربع  بنشاط تجاري اداري وذلك بسعر متر سجل حوالي 12290 جنيه على ألا تزيد النسبة البنائية عن 30% من إجمالي مساحة الأرض.

وأوضحت الهيئة أن الارتفاع ارضي ادوار علوية  على أن تكون مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام الأرض الارض.

وأضافت الهيئة أن القطعة الثالثة  والتي تحمل رقم 6-D6-R3 بالحى السكنى الثالث  على مساحة  9330 م2 بنشاط مدرسة وذلك بسعر متر سجل حوالي 5190 جنيه على ألا تزيد النسبة البنائية عن 30% من إجمالي مساحة الأرض ومدة تنفيذ المشروع 5 سنوات تحتسب من تاريخ استلام الأرض الأرض.