طبيب: لا يجوز تناول "فياجرا النساء" مع حبوب منع الحمل

أحمد صبرى قال الدكتورعمر عبد العزيز، استاذ النساء والتوليد بطب القاهرة،  إن المنتج الجديد المرتقب طرحه في الاسواق، ويطلق عليه "فياجرا النساء" أو "الحبة الروز" ، لا يجوز تناوله مع حبوب منع الحمل، مشيرا إلى أن ذلك يسبب أعراض جانبية خطيرة. وأعلنت إحدى الشركات، الأربعاء، عن موافقة وزارة الصحة عل

طبيب: لا يجوز تناول "فياجرا النساء" مع حبوب منع الحمل
جريدة المال

المال - خاص

12:39 ص, الأحد, 25 نوفمبر 18

أحمد صبرى

قال الدكتورعمر عبد العزيز، استاذ النساء والتوليد بطب القاهرة،  إن المنتج الجديد المرتقب طرحه في الاسواق، ويطلق عليه “فياجرا النساء” أو “الحبة الروز” ، لا يجوز تناوله مع حبوب منع الحمل، مشيرا إلى أن ذلك يسبب أعراض جانبية خطيرة.

وأعلنت إحدى الشركات، الأربعاء، عن موافقة وزارة الصحة على طرح منتج جديد يشبه الفياجرا المتعارف عليها لدى الرجال، في شكل أقراض وردية اللون، مخصصة لمساعدة النساء على الاستمتاع بالعلاقة الحميمية.
وقال عبد العزيز، في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، على قناة إم بي سي مصر ، أن عمل “الحبة الروز” يركز في الاساس على الجانب النفسي لدى المرأة ، ويختلف عن عمل الفياجرا التي تساعد على ضخ مزيد من الدماء من وإلى عضلة القلب ، وقال أن طرح المنتج الجديد جاء بعد دراسات أكدت أن نحو 50% من حالات الطلاق في مصر تحدث في السنة الاولى من الزواج بسبب عدم الاستمتاع بالعلاقة الحميمية، بجانب ارتفاع حالات ختان النساء في مصر بشكل عام.
دة ا
50% من حالات الطلاق فى السنة الأولى من الزواج بسبب عدم الإستمتاع بالعلاقة الحميمة بين الأزواج لذلك تم اطلاق الفياجرا النسائية ” الحبة الروز ” التى سيتم الاعلان عنها الأربعاء القادم لتقليل حالات الطلاق .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج “الحكاية ” على قناة ام بى سى مصر أن العقار الجديد لن يسمح بتناوله للسيدات اللاتى يتناول حبوب منع الحمل لأنه وجد اثار جانبيه لذلك ، وهو ماجعل الأطباء يوصون بتركيب وسائل منع حمل اخرى فى خال تناولها

جريدة المال

المال - خاص

12:39 ص, الأحد, 25 نوفمبر 18