طالب ينهي حياة والد زميله خلال فض مشاجرة مع نجليه بالفيوم

واتضح تورط المتهم مع عصابة لتجارة المخدرات.

طالب ينهي حياة والد زميله خلال فض مشاجرة مع نجليه بالفيوم
أماني عوض

أماني عوض

4:43 م, الأربعاء, 14 فبراير 24

أنهى طالب حياة والد زميله في محافظة الفيوم ، بعدما أطلق عليه عيارًا ناريًا خلال مشاجرة وقعت بين مجموعة من الطلاب، وتدخل الأب لمحاولة فضها، فأصابته طلقة من بندقية آلية أنهت حياته، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم.

كان مركز شرطة الباجور بمديرية أمن المنوفية ، قد تلقى بلاغًا من إحدى المستشفيات عن استقبالها موظف بالمعاش مصاب بعيار ناري وتوفى عقب وصوله.

وبسؤال نجليه قالا إنه حدثت مشاجرة بينهما وكل من عاطلين وطالب -لاثنين منهم معلومات جنائية- لخلافات سابقة بينهم، تدخل خلالها والدهما للفض بينهم فأطلق الطالب عيار ناري من بندقية آلية كانت بحوزته، فأودى بحياة المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين، وبرفقتهم 4 عاطلين -لـ3 منهم معلومات جنائية- وبحوزتهم 2 بندقية آلية أحداهما المستخدمه في ارتكاب الواقعة، 2 بندقية خرطوش، طبنجة وعدد من الطلقات، كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,500 كيلو جرام، كمية من مخدر الحشيش، سيارة ملاكي مستأجرة، فرد محلي.

وبمواجهة المتهمين اعترف ثلاثة منهم بارتكاب الواقعة، وأقروا وباقي المتهمين بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه في الاتجار بالمواد المخدرة، وحيازتهم للأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.