طالب قتل زميلته وراء غياب فتاة الشرقية.. ملابسات 3 قضايا عبر «سوشيال ميديا»

وإطعام الكلاب سبب واقعة قتل أحدهم.

طالب قتل زميلته وراء غياب فتاة الشرقية.. ملابسات 3 قضايا عبر «سوشيال ميديا»
أماني عوض

أماني عوض

10:24 م, الأثنين, 16 أكتوبر 23

كشفت أجهزة الأمن، عن ملابسات 3 وقائع مختلفة رصدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “سوشيال ميديا”، من بينها اكتشاف جريمة قتل ارتكبها طالب يبلغ من العمر 15 عامًا، بإنهاء حياة طالبة زميلته عقب استدراجها لمنزله في محافظة الشرقية، ووقائع أخرى كشفتها.

الشرقية.. طالب يستدرج زميلته ويقتلها

في الواقعة الأولى المتابعة الأمنية رصدت ما نشر على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بشأن تغيب طالبة -مقيمة بدائرة مركز شرطة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية.

وبالفحص اتضح ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بالعثور على جثة المتغيبة.

واتضح أن وراء ارتكاب الواقعة طالب يبلغ من العمر 15 عامًا، وأمكن ضبطه وقال إنه ارتكب الواقعة بعد استدراج المجني عليها لمسكنه مُستغلاً تواجده بمفرده.

وأضاف المتهم أنه اعتدى عليها وطعنها بسكين فأودى بحياتها، وتخلص من جُثتها بمكان العُثور.

ولفت إلى إيداعه في إحدى دور الرعاية والتنسيق مع الجهات المختصة، لإعداد التقارير الخاصة بحالة المتهم، واتخذت الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إطعام الكلاب سبب واقعة قتل أحدهم

على صعيد واقعة ثانية، كشف ملابساتها رجال الشرطة بعدما رصدت على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بشأن إدعاء إحدى السيدات، باعتداء شخص على “كلب ضال باستخدام عصا، وقتله ومحاولة الاعتداء عليها لتصويرها الواقعة بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

وبالفحص اتضح أن الشاكية تجمع الكلاب الضالة بالمنطقة محل إقامتها، وتقدم الطعام لهم أمام العقار سكنها مما آثار حفيظة الأهالي، من بينهم المشكو في حقه، لقيام تلك الكلاب بمهاجمة ذويهم مما دعاهم للتعدى بعصا على أحدهم وقتله.

كما تبين ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالجيزة من الشاكية ضد المشكو في حقه، لقيامه بالاعتداء عليها بالسب والشتم والضرب، وذلك إثر توجيهها اللوم له لضربه أحد الكلاب.

شكوى من كابينة كهرباء عبر سوشيال ميديا

وفي واقعة ثالثة رصدت ما نشر على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشأن كابينة كهرباء بدون غطاء بأحد الشوارع، بمدينة نصر بمحافظة القاهرة مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

وبالفحص وبالتنسيق مع الجهات المختصة، تم تركيب باب لكابينة الكهرباء وإزالة أسباب الشكوى.