طارق نور: عنصرا الخبرة والثقة معيار اختيارنا لتنفيذ الحملة

طارق نور: عنصرا الخبرة والثقة معيار اختيارنا لتنفيذ الحملة

طارق نور: عنصرا الخبرة والثقة معيار اختيارنا لتنفيذ الحملة
جريدة المال

المال - خاص

10:05 ص, الثلاثاء, 28 يونيو 16

محمد فتحى

قال الإعلامى طارق نور، رئيس مجلس إدارة وكالة طارق نور للإعلان، إن حملات التوعية الحكومية التى نفذتها شركته هذا العام ركزت على الوصول لذهن المتلقى مباشرة، أكثر من الاعتماد على الطرق الخطابية عبر الإعلام التقليدى، وهو ما جعل الإعلان يخرج فى صورته النهائية بشكل مفيد مصحوبا برسائل واضحة وصريحة .

وخاضت وكالة «طارق نور» الموسم الرمضانى الحالى بمجموعة من الحملات الحكومية التوعوية، مثل «ترشيد استهلاك الكهرباء» و«محاربة الفساد» والمجلس القومى للمرأة «التاء المربوطة سر قوتك»، وحملة «المنتج المصرى ».

وعن إسناد الحكومة كل حملاتها لشركته بالأمر المباشر ودون إجراء مناقصات حكومية، أوضح أن هذه النوعية من الإعلانات يجب أن تسند على أساس الخبرة والتاريخ والثقة، منوها بأن التعاقد على كل حملة تم على حدة مع الوزارة التابعة لها .

ولا تعد هذه المرة الأولى التى تتولى فيها وكالة «طارق نور» مهمة تنفيذ حملات حكومية، حيث تمتلك خبرات سابقة كبيرة مع الحملات الحكومية مثل حملتا «قانون الضرائب الجديد» التى نفذتها الشركة عام 2005 و«الضريبة العقارية» 2008 وغيرهما .

وأكد أن حملات الحكومة لم تحصل على أى تخفيضات على الباقات الإعلانية من جانب الفضائيات المختلفة بما فيها قناته «القاهرة والناس»، لافتا إلى أن الحكومة رصدت ميزانية كبيرة لحملاتها وأنه ليس هناك مجال لمجاملتها .

وأوضح أن تواجد الدولة كمعلن على كل الفضائيات سوف يخلق مساحة تواصل تقلل الفجوة التى حدثت مؤخرا بين الطرفين .

وأعرب نور عن سعادته بردود أفعال الجمهور تجاه الحملة على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة إعلان مكافحة الفساد لبيومى فؤاد، وعقدة الخواجة، وغيرهما .

جريدة المال

المال - خاص

10:05 ص, الثلاثاء, 28 يونيو 16