طارق عامر يكرم خريجى الدفعة الأولى من البرنامج التدريبى مع جامعة هارفرد «صور»

شمل التكريم المهندس أيمن حسين، وكيل محافظ البنك المركزي لقطاع نظم الدفع وتكنولوجيا المعلومات، بجانب 47 مصرفيا من 17 بنكا مصريا

طارق عامر يكرم خريجى الدفعة الأولى من البرنامج التدريبى مع جامعة هارفرد «صور»
المال - خاص

المال - خاص

2:17 م, الأربعاء, 20 نوفمبر 19

كرم طارق عامر – محافظ البنك المركزي المصري خريجي الدفعة الأولي من البرنامج التدريبي للقيادات التنفيذية العليا في القطاع المصرفي الذي تم بالتعاون بين المعهد المصرفي المصري وكلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد.

شمل التكريم المهندس أيمن حسين، وكيل محافظ البنك المركزي لقطاع نظم الدفع وتكنولوجيا المعلومات، بجانب 47 مصرفيا من 17 بنكا مصريا اجتازوا البرنامج التدريبي لتخريج القادة المصرفيين بجامعة هارفارد الأمريكية.

يأتي ذلك تنفيذا لمبادرة البنك المركزي المصري التي تهدف إلى زيادة تنافسية القطاع المصرفي ورفع كفاءة الكوادر البشرية العاملة بالقطاع والنهوض بمستوى أدائهم، وذلك بمشاركة جمال نجم ولبني هلال نائبي محافظ البنك المركزي وقادة القطاع المصرفي.

يشار إلى أن البرنامج التدريبي تم تصميمه خصيصًا للقيادات التنفيذية العليا في القطاع المصرفي المصري في ضوء اتفاقية التعاون التي وقعها المعهد المصرفي مع كلية هارفارد لإدارة الأعمال، وتم تنفيذ البرنامج على مدى أسبوعين في مقر جامعة هارفارد ببوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 27 أكتوبر الماضي إلى 8 نوفمبر.

يغطى البرنامج أربعة محاور رئيسية تشمل القيادة، والتحول الرقمي والابتكار، والتفكير والتخطيط الاستراتيجي، ويتم تقديم البرنامج من خلال المشاركة التفاعلية بين المتدربين والتي تشمل مناقشة حالات عملية، بالإضافة إلى نماذج المحاكاة ومجموعات العمل.

المال - خاص

المال - خاص

2:17 م, الأربعاء, 20 نوفمبر 19