طارق الشناوي: لدينا مخرجون ونجوم قادرون على تقديم الوجبات الدرامية

قال إنه أعجبه مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

طارق الشناوي: لدينا مخرجون ونجوم قادرون على تقديم الوجبات الدرامية
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:31 م, الأربعاء, 17 أبريل 24

حل الناقد الفني طارق الشناوي ضيفا ببرنامج ” كل يوم” عبر قناة  ON “، وتحدث فيه عن موسم دراما رمضان هذا العام ، مؤكدا أن مصر لديها مخرجون ونجوم قادرون على تقديم الوجبات الدرامية

فقال الشناوي : الدراما هو أقوى سلاح لأنها تؤثر في الوجدان ورأينا مثالا على ذلك بعد النكسة وإعادة بناء الجيش تم الاستعانة باسماعيل يس في سلسلة أعمال حببت الناس في دخول الجيش كما تم الاستعانة بالاعمال الدرامية في تغيير قوانين في جعلونى مجرما وكلمة شرف ومحاربة الإدمان مثل مسلسل تحت السيطرة الذى أوصل الرسالة وكافح الادمان.

أضاف ” إن حصيلة الدراما هذا العام أفضل بكثير من العام الماضى والذى قبله وسهم الحصيلة الدرامية في ارتفاع، وأصبح هناك نجوم لأول مرة يتم الدفع بهم في مقدمة الكادر ونجحوا سواء في الكتابة أو الإخراج أو التأليف والتمثيل.

ولفت الشناوي أيضا الى أن الحوار لابد أن يتغير بتغير الأجيال لأن المفردات تغيرت والشارع تغير كثيرا والكاتب الذكى هو من يستقبل أكثر من أن يرسل، ولابد أن يتعاطى كثيرا مع المجتمع”.

وأضاف: “لدينا مخرجون ونجوم قادرون على تقديم الوجبات الدرامية وعجبنى كثيرا أعلى نسبة مشاهدة ومناقشة إدمان الهواتف وتناولته أغلب الأعمال وتم الدفع بنجمات كثيرة إلى المقدمة هذا العام والناس بتكون سعيدة بهذا”.