ضمن مبادرة حياة كريمة إنهاء تطوير منازل بقرية سيدنا هود في مطروح

تسليم 18 منزلًا بقرية سيدنا هود بقرية 26 بالحمام

ضمن مبادرة حياة كريمة إنهاء تطوير منازل بقرية سيدنا هود في مطروح
معتز محمود

معتز محمود

10:57 م, الثلاثاء, 5 نوفمبر 19

بدأ فى قرية سيدنا هود، التابعة لمدينة الحمام بمحافظة مطروح، اليوم، توزيع عدد من المنازل ضمن مبادرة حياة كريمة بعد تطويرها من حيث الحوائط والسقف والأبواب والشبابيك والحمام والمطبخ بشكل لائق لأصحابها.

وافتتح اللواء مجدى الغرابلي، محافظ مطروح، واللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان الخيرية، اليوم الثلاثاء، أحد منازل مبادرة حياة كريمة بقرية سيدنا هود التابعة لمدينة الحمام بمحافظة مطروح، والتى تأتي في إطار تنفيذ المبادرة التى أطلقها رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري، خاصة في القرى الأكثر احتياجًا.

وقام المحافظ ومدير جمعية الأورمان الخيرية بتسليم عدد 18 منزلًا بقرية سيدنا هود بقرية 26 بالحمام في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لتوفير حياة كريمة وتحقيق الاستقرار والرقي للإنسان المصرى، بالإضافة إلى 59 منزلًا آخر بقريتى زاوية العوامة وسيدى شبيب بالضبعة.

حيث حرص محافظ مطروح على مشاركة المواطن خلال افتتاح لبيته بعد أعمال التطويروبحضور أبنائه، مع تقديم المحافظ الشكر لرئيس الجمهورية على اهتمامه ورعايته للإنسان المصرى بكل الأنحاء حتى أقصى التجمعات لتوفير الحياة الآدمية وتخفيف المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجًا.

كما قدم محافظ مطروح التهنئة لأصحاب المنازل بعد تطويرها من حيث الحوائط والسقف والأبواب والشبابيك والحمام والمطبخ بشكل لائق لأصحابها.

بينما أوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان الخيرية، أن الجمعية تقوم في إطار مبادرة حياة كريمة بتطوير 277 قرية على مستوى الجمهورية، منها 5 قرى بمطروح، مع إعادة إعمار وتأهيل المنازل بالمجان بشكل كامل مع تقديم كل الدعم، بالتعاون مع محافظة مطروح ووزارة التضامن الاجتماعى.

وأوضح أن جهود الجمعية في خدمة أبناء مصر جميعًا، خاصة محافظة مطروح، سواء من حيث القوافل العلاجية والخدمات الإنسانية والاقتصادية كالآبار وغيرها، لخدمة أبناء مطروح، خاصة الأكثر احتياجًا.