ضمن حملة أبواب الخير.. محافظة القاهرة تستقبل 8 حاويات مواد غذائية لتوزيعها على 12 ألف أسرة

محملة بـ 144 طن مواد غذائية و15 طن دجاج مجمد

ضمن حملة أبواب الخير.. محافظة القاهرة تستقبل 8 حاويات مواد غذائية لتوزيعها على 12 ألف أسرة
عصام عميرة

عصام عميرة

2:02 م, الأثنين, 19 أبريل 21

استقبل خالد عبد العال، محافظ القاهرة، القافلة الغذائية المقدمة ضمن حملة  “أبواب الخير” من صندوق تحيا مصر،  المكونة من  8 حاويات محملة بـ 144 طن مواد غذائية، و15 طن دجاج مجمد، لتوزيعها على 12 ألف أسرة مستحقة للدعم من  الأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع وزارة التضامن  الاجتماعى، في حي الأسمرات، ومنشأة ناصر، وأهالينا، والمحروسة، وروضة السيدة زينب، وعزبة خيرالله، وعزبة أبو قرن، خلال شهر رمضان المعظم .

 وأكد محافظ القاهرة أن القافلة تأتى استمرارًا للجهود التى تبذلها الدولة، التي تهدف إلي تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والنهوض بمستوي المعيشة والخدمات المقدمة لهم، مشيرًا إلى أن تلك المبادرات تجسد نموذجًا للشراكة الناجحة بين الأجهزة التنفيذية والمجتمع المدنى والقطاع الخاص .

وأشاد عبد العال بجهود صندوق تحيا مصر فى إقامة مشروعات اجتماعية وتنموية للنهوض بكافة القطاعات والسعى نحو توفير حياة كريمة، وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين ودعم الأسر الأولى بالرعاية .

وأكد عبدالعال أن المحافظة لا تدخر جهدًا في تقديم الدعم لجهود المجتمع المدنى، ورجال الأعمال والجمعيات الأهلية التي تهدف إلي خدمة المواطن وتسهيل سبل المعيشة لهم .