ضمن «أهلا مدارس».. رئيس «النيل للمجمعات الاستهلاكية»: طرح الأدوات المدرسية بتخفيضات 25% في الفروع التابعة (فيديو)

طرح زيت الخليط زنة 800 مللي بسعر 40 جنيهًا وفي الأسواق المحلية بسعر 60 جنيهًا

ضمن «أهلا مدارس».. رئيس «النيل للمجمعات الاستهلاكية»: طرح الأدوات المدرسية بتخفيضات 25% في الفروع التابعة (فيديو)
محمد مجدي

محمد مجدي

9:57 ص, الثلاثاء, 19 سبتمبر 23

قال المهندس عادل رشدي رئيس شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه تم طرح تشكيلة من الأدوات المدرسية في فروع الشركة بمعارض أهلا مدارس، إضافة إلي بعض المجمعات الاستهلاكية في القاهرة والجيزة، بتخفيضات تصل إلي 25% على الأدوات المدرسية وحلوي المولد والسلع الغذائية.

وأضاف رشدي خلال مداخلة مع أحمد موسي في برنامج على مسئوليتي في فضائية صدي البلد، أن سعر علبة حلوي المولد التي يتم طرحها في فروع المجمعات الاستهلاكية بسعر 100 جنيه يتم طرحها في الأسواق المحلية بسعر 180 جنيهًا.

وأوضح أن شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية تخصصها الأساسي سلع غذائية، ومع دعم وزير التموين أن سعر السكر 20 جنيهًا للكيلو الواحد 100 جرام، في حين أنه يتم طرحه في السوق المحلية بوزن يتراوح من 700 إلي 800 جرام بسعر 22 جنيهًا.

وأشار إلي أنه يتم طرح زيت الخليط زنة 800 مللي بسعر 40 جنيهًا وفي الأسواق المحلية بسعر 60 جنيهًا، لافتًا إلي أنه يتم طرح كيلو اللحوم السودانية الطازجة بسعر 220 جنيهًا، ولحوم برازيلية مجمدة مفروم أو قطع بسعر 170 جنيهًا وهي في نفس جودة المفروم البلدي.

وأكد المهندس عادل رشدي رئيس شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية أنه يتم طرح عبوة لبن معبأ بسعر 28 جنيهًا زنة 1 لتر، بينما سعره في السوق المحلية من 35 إلي 38 جنيهًا.