ضخ 800 مليون دولار فى لويدز للتأمين الجديدة قبل تجديدات الإعادة يناير المقبل

الظروف الحالية مهيأة لفتح شركات تامين جديدة

ضخ 800 مليون دولار فى لويدز للتأمين الجديدة  قبل تجديدات الإعادة يناير المقبل
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

6:04 م, الأربعاء, 25 نوفمبر 20

استطاعت مؤسسة لويدز للتأمين ضخ 800 مليون دولار فى رأسمالها قبل تجديدات إعادة التأمين المقرر أول يناير المقبل 2021.

وأكدت شركة لينجو للتأمين المتخصصة Inigo نجاحها في جمع 800 مليون دولار

من مجموعة من المستثمرين العالميين ، ما يوفر للشركة قاعدة رأس المال المطلوبة للمضي قدمًا في خططها لفتح الأعمال في عام 2021 من الحساب.

زيادة رأس المال تستهدف توسيع قاعدة الاكتتاب

وبعد أن بدأت التقارير في الانتشار الأسبوع الماضي حول زيادة رأس المال ، أكدت شركة Inigo الآن أنها حصلت على حوالي 800 مليون دولار من كونسورتيوم

يضم أموالًا يسيطر عليها Caisse de dépôt et placement du Québec (CDPQ) ، Enstar ، JC Flowers & Co. ، Oak هيل

للاستشارات ، وجهاز قطر للاستثمار ، وستون بوينت ، وفريق إدارة Inigo ، من بين آخرين.

كما أُعلن سابقًا ، تم تأسيس شركة تأمين لويدز  الجديدة بواسطة ريتشارد واتسون ، الرئيس التنفيذي السابق للاكتتاب لشركة Hiscox ،

جنبًا إلى جنب مع راسل ميريت ، المدير الإداري السابق لشركة Hiscox London Market ، وستيوارت بريدجز ، الرئيس المالي السابق لشركة Hiscox و ICAP.

ولفتت لينجو الى  تعيين السير هوارد ديفيز ، رئيس مجلس إدارة NatWest Group ، رئيسًا لشركة Inigo.  الذى يتمتع بمسيرة مهنية متميزة في المدينة والأعمال والحكومة ، حيث شغل منصب رئيس هيئة الخدمات المالية من عام 1997 حتى عام 2003. ومن عام 2003 إلى عام 2011 ، شغل منصب مدير مدرسة لندن للاقتصاد ، ورئيسًا لمجموعة فينيكس من عام 2012 حتى عام 2015.

تتوقع Inigo أن يشكل هؤلاء الأساس لعملياتها كشركة تأمين متخصصة ، تكتب محفظة مبسطة من مخاطر التأمين وإعادة التأمين. علاوة على ذلك ، لن يتم نقل أي اكتتاب قديم إلى Inigo ،  

في ضوء مشهد السوق المتشدد والطلب المتزايد على التغطية ، تشعر شركة التأمين الجديدة أن الظروف الحالية مثالية لبدء عمل تأمين جديد.

لويدز تدعم بشكل أكبر نمو سوقى التأمين والإعادة

واختارت الشركة لندن كقاعدة رئيسية لها نظرًا لأنها تعتبر نظام التأمين الشامل الذي توفره شركة Lloyd’s of London جذابًا بشكل استثنائي ، مضيفة أن Lloyd’s ستدعم بشكل أفضل نمو وتطور النقابة الجديدة.

علق واتسون أن هذه الزيادة الكبيرة في رأس المال، جنبًا إلى جنب مع استحواذنا ، تمنحنا المنصة التي نحتاجها لتحويل Inigo  من مفهوم إلى واقع.

واكدت لويدز ان  عام 2021 سيشكل بداية مرحلة نمو مثيرة لشركة Lloyd’s و London Insurance Market ، وستساهم Inigo في تنمية سوق التخصص وإعادة التأمين ، حيث تعود إلى الربحية.