ضبط 1.6 طن.. إحباط 3 وقائع تهريب أحجار تحوي خام الذهب بمرسى علم

على متن 3 سيارات ربع نقل وتحفظت أجهزة الأمن على الكميات.

ضبط 1.6 طن.. إحباط 3 وقائع تهريب أحجار تحوي خام الذهب بمرسى علم
أماني عوض

أماني عوض

3:52 م, الثلاثاء, 23 فبراير 21

أحبطت القوات الأمنية المعنية لملاحظة الحالة الأمنية فى منطقة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر، 3 وقائع بتهريب أحجار يستخلص منها خام الذهب، بعد التنقيب عن الذهب في ذات المنطقة، وضبطت 3 سيارات ربع نقل بحمولة تجاوزت طن و600 كيلو جرام.

في التفاصيل، كشفت قوة أمنية معينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة مرسى علم، سائق أثناء استقلاله سيارة ربع نقل، مُحمل عليها 20 جوالًا لأحجار تحتوي على خام الذهب تزن طن.

وبمواجهته بالبحث والتنقيب غير المشروع عن خام الذهب، والأحجار من متحصلات التنقيب، والسيارة تستخدم في النقل.

كما أحبطت قوة أمنية معينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة مرسى علم، محاولة تهريب 12 جوالًا على متن سيارة ربع نقل، من أحجار يشتبه أنها تحتوي على خام الذهب تزن 600 كيلو جرام.

وكان يستقلها سائق وعامل، وبمواجهتهما اعترفا بالبحث والتنقيب غير المشروع عن خام الذهب، والأحجار من متحصلات التنقيب، واستخدامهما السيارة في النقل.

وضبطت قوة أمنية معينة لملاحظة الحالة بدائرة قسم شرطة مرسى علم بمديرية أمن البحر الأحمر، سائق أثناء استقلاله سيارة ربع نقل، وبحوزته 2 جهاز للتنقيب عن خام الذهب.

وبمواجهته أقر بحيازته المضبوطات لاستخدامها فى التنقيب غير المشروع عن خام الذهب، والسيارة لاستخدامها في النقل، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة العامة.