ضبط مستودعات غاز تبيع الأسطوانات بأسعار أعلى من التعريفة

شن جهاز حماية المستهلك حملة بسيارات الضبطية القضائية، لضبط مستودعات غاز تبيع الأسطوانت بأزيد من السعر المقرر

ضبط مستودعات غاز تبيع الأسطوانات بأسعار أعلى من التعريفة
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

9:06 م, السبت, 6 يوليو 19

أسفرت حملات جهاز حماية المستهلك التى شنتها سيارات الضبطية القضائية، عن ضبط مستودعات غاز تبيع الأسطوانت بأزيد من السعر المقرر فى مناطق الحرفيين والمرج والسلام وشبرا بالقاهرة، وبمحافظتى الجيزة والإسكندرية.

أعلن لواء دكتور راضي عبدالمعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك، عن التحفظ على 5000 أنبوبة للاستهلاك المنزلى وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمى، تحت إشراف مديريات التموين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المخالفين للنيابة العامة.

وأكد رئيس جهاز حماية المستهلك أنه تم رصد بعض المخالفات لسائقي سيارات نقل الركاب لعدم التزامهم بالتعريفة المقررة، واتخاذ الإجراءات اللازمة قبلهم بالتنسيق مع إدارات المرور والمواقف.

وفى سياق متصل، شدد عبدالمعطى على كل المستودعات بضرورة الإعلان بشكل واضح عن أسعار أسطوانة الغاز طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء والالتزام بالبيع بالسعر المعلن والمحدد.

ويهيب الجهاز بجموع المستهلكين بضرورة معاونة الجهاز من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أي شكاوى أو مخالفة لديهم حتي يتمكن من اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وضبط الأسواق، ويستقبل الجهاز البلاغات علي الخط الساخن 19588 أو رقم الواتس اب 01281661880  أو من خلال التطبيق الإلكتروني “حماية المستهلك” علي متجر Google Play  للهواتف الذكية.