ضبط تاجر عقاقير ومواد مخدرة وبحوزته كميات بقيمة 47 مليون جنيه بالمنوفية

عبارة عن 15 مليون قرص مهرب لعقاقير مختلفة، 60 ألف قرص مؤثر، عدد من الأمبولات واللواصق المخدرة، عدد من الأكلاشيهات لتخصصات طبية مختلفة.

ضبط تاجر عقاقير ومواد مخدرة وبحوزته كميات بقيمة 47 مليون جنيه بالمنوفية
أماني عوض

أماني عوض

8:44 م, الخميس, 7 مارس 24

ألقت أجهزة الأمن، القبض على أحد الأشخاص المتهمين بالاتجار المواد المخدرة، وبحوزته كميات كبيرة من العقاقير والأقراص المخدرة، قيمتها المالية بلغت 47 مليون جنيه بمحافظة المنوفية.

تعود التفاصيل، إلى تأكيد معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن المنوفية، أن أحد الأشخاص يتاجر في العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية، وكذا الأدوية المهربة وترويجها متخذًا من مخزن بدون ترخيص، كائن بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن استهدافه وضبطه، وبحوزته 15 مليون قرص مهرب لعقاقير مختلفة، 60 ألف قرص مؤثر، عدد من الأمبولات واللواصق المخدرة، عدد من الأكلاشيهات لتخصصات طبية مختلفة، سيارتان، مبلغ مالي عملات أجنبية ومحلية.

وقدرت القيمة المالية للمضبوطات بمبلغ 47 مليون جنيه تقريبًا، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك ادراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجري المواد المخدرة، لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.