ضبط المتهمين بسرقة مراسل تليفزيوني ومحاولة خطفه في الجيزة

بعد الاصطدام بسيارته.

ضبط المتهمين بسرقة مراسل تليفزيوني ومحاولة خطفه في الجيزة
أماني عوض

أماني عوض

4:09 م, الثلاثاء, 8 مارس 22

كشفت أجهزة الأمن عن ملابسات ما نشر عبر أحد المواقع الإخبارية يتضمن تعرض مراسل تليفزيوني لواقعة سرقة بالإكراه ومحاولة خطف على خلفية حادث مروري مع قائدي سيارة أخرى، وسرقة هاتفه المحمول وراتبة الشهري وتحرير محضر بالواقعة.

وبالفحص تبين تلقي قسم شرطة الدقي بمحافظة الجيزة بلاغ من مراسل بإحدى القنوات الإخبارية “المجني عليه المعني بالخبر” -مقيم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة- بأنه أثناء سيره بالسيارة قيادته اصطدم بإحدى السيارات “لا يعلم بياناتها أو قائدها” من الخلف بدون قصد، مما أدى إلى حدوث تلفيات بسيارته.

وعقب ذلك فوجئ بقائدها بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته مما دعاه لترك السيارة، والهرب من مكان الواقعة، وبالانتقال بصحبة المُبلغ عُثر على سيارته بمكان الواقعة.

وأضاف أنه لم يعثر على هاتفه المحمول وبعض المتعلقات الشخصية، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة، شخصين -مقيمان بدائرة مركز شرطة كرداسة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزتهما سيارة “قيادة أحدهما” وبها أثار إصلاح، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وأن أحدهما هو محدث إصابة المجني عليه.

وبإرشادهما ضبط المتعلقات الشخصية الخاصة بالمُبلغ الهاتف المحمول، مفتاح سيارته، رخصتي القيادة والتسيير، كارنية تحقيق شخصية خاص به، المستولي عليهم، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.