صندوق «الإسكان الاجتماعي» ينفي طرح إعلان جديد اليوم

«مي عبد الحميد»: الصندوق لن يطرح وحدات سكنية للمواطنين محدودي الدخل خلال الفترة الحالية

صندوق «الإسكان الاجتماعي» ينفي طرح إعلان جديد اليوم
حسام الدين أيوب

حسام الدين أيوب

12:58 م, الأربعاء, 10 يوليو 24

نفت السيدة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، الأخبار المتداولة ببعض مواقع التواصل الاجتماعي عن طرح الصندوق لوحدات سكنية جديدة ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين للمواطنين محدودي الدخل.

وأشارت إلى أن فرق الرصد والمتابعة بالصندوق رصدت وجود عدة أخبار تزعم أن الصندوق طرح، اليوم، وحدات سكنية للمواطنين منخفضي الدخل، وقامت هذه الأخبار المنشورة إلكترونياً بنشر تفاصيل وشروط وأسماء مدن مزعومة لهذا الإعلان.

وتؤكد عبد الحميد أن هذه الأخبار غير صحيحة على الإطلاق، وأن الصندوق لم يطرح أي إعلانات في الوقت الحالي وليس بصدد طرح إعلانات خلال الفترة الحالية، مشدّدة على أن تركيز الصندوق حاليًا ينصب على تسليم الوحدات السكنية التي تم طرحها بالإعلانات السابقة للمستفيدين.

كما شدّدت على أنه في حال طرح أي إعلانات جديدة سيتم إتاحتها بشكل رسمي من خلال المنصات الرقمية التابعة للصندوق بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها الصفحة الرسمية للصندوق على موقع “فيسبوك”، وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق، وحذّرت المواطنين من الانسياق وراء تلك الإعلانات المزيفة، التي تستهدف التلاعب بهم.