«صناعة الأخشاب» تبحث مع البنك الأهلي طرق حل المشاكل التمويلية لمصانع دمياط

الهدف من اللقاءات يأتي في إطار الاستماع لمطالب واحتياجات الشركات من البنك

«صناعة الأخشاب» تبحث مع البنك الأهلي طرق حل المشاكل التمويلية لمصانع دمياط
محمد ريحان

محمد ريحان

3:17 م, السبت, 22 أغسطس 20

تعقد غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، اجتماعًا خلال الأسبوع الحالي مع عدد ممثلي البنك الأهلي لحل المشاكل التمويلية التي تواجه مصانع الأثاث في دمياط مع البنك.

وأشارت الغرفة في بيان صحفي اليوم السبت، إلي أن الهدف من هذه اللقاءات يأتي في إطار الاستماع لمطالب واحتياجات الشركات من البنك، سواء قروض أو خدمات مختلفة، والاستماع لمشكلات أصحاب الشركات مع البنك وإيجاد الحلول بشكل سريع.

ويمثل البنك في الاجتماعات كل من خالد حسني، نائب مدير عام قطاع تنمية الأعمال بالفرع الرئيسي للبنك الأهلي، ودينا يحيى، مراقب تنمية الأعمال، ومدير فرع عزبة البرج، ورئيس منطقة دمياط، ومسئولي الائتمان

وبحسب بيان الغرفة حصر عددًا من المشكلات التي تواجه صناع الأثاث ومن المقرر عرضها في اللقاء الموسع 23 من سبتمبر المقبل والخروج بحلول لتلك المشكلات.

وكشف البيان عن أن الغرفة شكلت لجنة من الغرفة مع البنك الأهلي لخدمة الأعضاء وتذليل الصعاب التي تواجه أعضاء الغرفة من المصانع وأصحاب الشركات، بين الغرفة والبنك، لفت البيان إلي أن تشكيل اللجنة يعد كأول مبادرة بين قطاع صناعي والبنك االأهلي لمتابعة وتذليل تحديات تواجه الشركات وأعضاء الغرفة في جميع المحافظات من خلال تنظيم مجموعه من اللقاءات تغطي المحافظات.

وأضاف البيان أن هناك خطة تضعها الغرفة لعقد المزيد من اللقاءات بين البنك والصناع في عدد من المحافظات، استهلتها بمدينة دمياط، ثم مدينة العاشر، ومن المقرر عقد لقاء موسع مع أعضاء الغرفة بمدينة الإسكندرية، ثم الصعيد ممثلة في سوهاج، وأسيوط، والمنيا