صفقات الشتاء تمنح بيراميدز فوزا قيصريا علي الداخلية المكافح

علي المصري عاد فريق الكرة بنادي بيراميدز، لطريق الانتصارات، بعد فوزه علي مضيفه الداخليه، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت علي ملعب كلية الشرطة بالعباسية، ضمن لقاءات الأسبوع الحادي والعشرون من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. انتهي الشوط الأول من اللقاء، الذي إداره طاقم تحكيم تونسي، بقيادة ال

صفقات الشتاء تمنح بيراميدز فوزا قيصريا علي الداخلية المكافح
جريدة المال

المال - خاص

9:43 م, الأثنين, 4 فبراير 19

علي المصري

عاد فريق الكرة بنادي بيراميدز، لطريق الانتصارات، بعد فوزه علي مضيفه الداخليه، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت علي ملعب كلية الشرطة بالعباسية، ضمن لقاءات الأسبوع الحادي والعشرون من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

انتهي الشوط الأول من اللقاء، الذي إداره طاقم تحكيم تونسي، بقيادة الدولي يوسف السرايري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولم تكن هناك خطورة تذكر علي محمد صبحي، حارس الداخلية، وأحمد الشناوي، نظيره في بيراميدز.

وأنقذ الشناوي فرصة التقدم للداخلية، في الدقيقة 51، بعدما تصدي لرأسية حسام سلامة “باولو”، مهاجم أصحاب الأرض، الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين، بعدما أشهر يوسف السرايري، حكم المباراة، الكارت الأحمر في وجه إيمانويل أيجيبتور، لاعب الوسط، في الدقيقة 59. 

وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة والوقت الضائع، قمة الأثارة، حيث تصدي محمد فاروق، بطريقة إعجازية، قبل أن يحتسب حكم اللقاء، ضربة جزاء لبيراميدز، نجح عمر خريبين في ترجمتها لهدف اللقاء الأول، في الدقيقة 90+1، قبل أن يضيف البديل جون بينافينتي، الهدف الثاني للضيوف، لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز علي الداخلية، بهدفين نظيفين.

بتلك النتيجة، يواصل بيراميدز ضغطه علي الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما قلص الفارق إلي 3 نقاط، رافعا رصيده للنقطة 42، فيما بقي رصيد الداخلية عند 21 نقطة، محتلا المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

جريدة المال

المال - خاص

9:43 م, الأثنين, 4 فبراير 19