صرف المعاشات المحولة على بنك ناصر الاجتماعي.. غدا

المال- خاص تبدأ، غدا الأربعاء الخامس من ديسمبر الجارى، صرف معاشات شهر ديسمبر، وذلك للمعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعى، ومكاتب البريد مع اتخاذ ما يلزم من آليات لتيسير عمليات الصرف وضمان انتظامه عبر المنافذ المختلفة. وكانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى قد تابعت تقرير غرفة العمليات المر

صرف المعاشات المحولة على بنك ناصر الاجتماعي.. غدا
جريدة المال

المال - خاص

10:12 م, الثلاثاء, 4 ديسمبر 18

المال- خاص

تبدأ، غدا الأربعاء الخامس من ديسمبر الجارى، صرف معاشات شهر ديسمبر، وذلك للمعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعى، ومكاتب البريد مع اتخاذ ما يلزم من آليات لتيسير عمليات الصرف وضمان انتظامه عبر المنافذ المختلفة.

وكانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى قد تابعت تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومى والعام والخاص لمتابعة عمليات صرف معاشات شهر ديسمبر على مدى ساعات اليوم والتى أشارت إلى انتظام عمليات صرف المعاشات ليومها الرابع على التوالى؛ حيث بلغ إجمالى حركات الصرف حتى الساعة السادسة من مساء اليوم الرابع من ديسمبر إلى مليون و275  ألف عملية صرف بإجمالى مليار و623  مليون جنيه.

وسجلت ماكينات الصرافات الآلية 744 ألف حالة بقيمة إجمالية 812 مليون جنيه، وتم تسجيل 531 ألف حالة صرف من منافذ الصرف المختلفة قامت بصرف 811 مليون جنيه.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعى باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ مع العمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.

جريدة المال

المال - خاص

10:12 م, الثلاثاء, 4 ديسمبر 18