صرف الخبز المدعم للمصطافين بمطروح اعتبارا من الغد

تخفيفا عن أعباء المواطنين خاصة زوار محافظة مطروح من المصطافين

صرف الخبز المدعم للمصطافين بمطروح اعتبارا من الغد
معتز محمود

معتز محمود

4:09 م, الجمعة, 5 يوليو 19

وافقت الشركة المنفذة للنظام الإليكتروني للبطاقات التموينية، على صرف الخبز للمصاطفين بمحافظة مطروح اعتبارا من غد السبت 6 يوليو مع زيادة حصة المحافظة من الدقيق 200 طن شهرياً طوال موسم الصيف .

أعلن اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، أن ذلك تخفيفا عن أعباء المواطنين خاصة زوار محافظة مطروح من المصطافين، وتوفير الخدمات الاساسية لأهالى المحافظة وزوارها مع تشجيع السياحة الداخلية باعتبارها المصدر الاقتصادى لكثير من اهالى المحافظة مع تذليل العقبات.

وقال المهندس السيد أبو اليزيد وكيل وزارة التموين بمطروح في تصريحات له: إن موافقة الشركة المنفذة على فتح باب صرف الخبز اعتباراً من 6 يوليو الجارى لغير اهالى المحافظة من المصطافين، تأتى بعد التنسيق المستمر بين محافظة مطروح ووزارة التموين والشركة المنفذة لفتح نظام صرف الخبز بالبطاقات التموينية للمصيفين الوافدين للمحافظة طوال أشهر الصيف مع زيادة حصة المحافظة من الدقيق 200 طن شهريا .

وأضاف ابو اليزيد، وافق محافظ مطروح على زيادة حصة مجمع المخابز من 80 شيكارة الى 120 شهرياً خلال اشهر الصيف بما يخدم اعداد اكبر بمدينة مرسى مطروح العاصمة بالاضافة الى زيادة حصص المخابز الاخرى .

وتقدم اللواء مجدى الغرابلى المحافظ بالشكر لوزارة التموين والشركة المنفذة للبطاقات التموينية على سرعة الاستجابة لطلب المحافظة للتخفيف من أعباء المواطنين خاصة الزائرين للمحافظة وتشجيع السياحة الداخلية بما لها من مردود اقتتصادى هام لاهالى المحافظة .

وكذلك الشكر لمديرية تموين مطروح على جهودها فى متابعة التنسيق مع مسئولى الوزارة والشركة المنفذة مع التوجيه بتكثيف الحملات التموينية للحفاظ على وصول الدعم لمستحقية وعدم التلاعب ومنع اى تجاوزات فى مجال صرف الخبز للمواطنين .