"صبور" يوقع عقد الإشراف على مشروع «زها بارك» بالعاصمة الإدارية

وقع كل من مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور، وشركة هوم تاون للتطوير العقاري عقد أعمال هندسية استشارية لأعمال التصميمات والإشراف على التنفيذ لإنشاء مشروع إداري تجاري لصالح الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

"صبور" يوقع عقد الإشراف على مشروع «زها بارك» بالعاصمة الإدارية
محمود زكي

محمود زكي

8:56 م, السبت, 20 أبريل 19

وقع مكتب المهندس حسين صبور للإستشارات الهندسية، عقد الأعمال الاستشارية والتصميمات والإشراف على التنفيذ لمشروع زها بارك بالعاصمة الإدارية الجديدة والذي تملكه شركة هوم تاون للتطوير العقاري ويضم زاها بارك المشروع وحدات إدارية وتجارية.

وقال المهندس حسين صبور، إن العقد يشمل أعمال التصميمات والإشراف على التنفيذ، مشيرًا إلى أن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 7200 متر مربع والذي يقع بمنطقة المولات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن المكتب يقدم الخدمات الهندسية للشركات المحلية والأجنبية إلى جانب الحكومية فى مختلف مجالات العمارة والهندسة.

وأضاف أن المكتب يمتلك حالياً حقيبة من المشروعات المتنوعة وسيكون له دوراً بارزاً فى المدن الجديدة الجارى تنفيذها خاصة فى المشروعات التعليمية فى العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة.

المشروع يحتوي على وحدات تجارية وإدارية بمساحة إجمالية 6400 متر مربع

وفي السياق ذاته، قال ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري إن المشروع يحتوي على وحدات تجارية وإدارية بمساحة إجمالية 6400 متر مربع.

وأضاف إلى أن مساحة الوحدات تتراوح بين 35 إلى 200 متر مربع ويحتوي أول ثلاثة طوابق على الوحدات التجارية في حين تتضمن 7 أدوار الأخري وحدات طبية وإدارية بإجمالي مساحة حوالي 17 ألف فدان.

وأضاف إلى أنه سيتم تنفيذ جراجات تحت الأرض لخدمة رواد المول، وروف يحتوي على حدائق ونوافير مائية على مساحة تقريبية 1200 متر مربع مخصص لاستراحة الموظفين، بالإضافة إلى خدمات أخرى ولاندسكيب ونوافير راقصة على مساحة تقريبية 5 آلاف متر مربع.

وأكد أن اختيار الشركة لمكتب المهندس الاستشاري حسين صبور لتنفيذ مشروع الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة يأتي كونه من أكبر المكاتب الاستشارية التى تمتلك خبرة متنوعة فى إدارة المشروعات والتصميم والإشراف على التنفيذ والتقييمات الهندسية ودراسات الجدوى الاقتصادية للعديد من المشروعات الكبري فى مجالات التصميم العمراني والبنية التحتية والإسكان والسياحة والصناعة والتعليم والمستشفيات والمباني الإدارية والمنشأت الرياضية وأعمال التصميم الداخلي وغيرها.