صالح جمعة بين 3 نيابات في 24 ساعة.. قضايا تصادم واعتداء تعرف عليها

صالح جمعة دهس شاب في مارس الماضي وعرض التصالح، وقررت النيابة إخلاء سبيله مرتين في قضيتي تصادم الزمالك والجيزة، وتقدم بمعارضة في الاعتداء على مواطن بالتجمع الخامس.

صالح جمعة بين 3 نيابات في 24 ساعة.. قضايا تصادم واعتداء تعرف عليها
أماني عوض

أماني عوض

5:54 م, السبت, 12 سبتمبر 20

عُرض صالح جمعة لاعب النادي الأهلي خلال 24 ساعة على 3 نيابات، للتحقيق معه في 3 ، أحدثها أمس الجمعة، بعد الاصطدام بسيارتي ملاكي بحي الزمالك، وبعدها قضيتين أخرتين في الجيزة والقاهرة الجديدة، وتقرر إخلاء سبيله مرتين في حادثي التصادم بعد التصالح مع المتضررين.

صالح جمعة يتصالح مع عامل دهسه بكورنيش الجيزة في مارس

وأجرت نيابة الجيزة تحقيقًا مع صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، في قضية متهم فيها بدهس عامل بأحد الفنادق الشهيرة، خلال مارس الماضي، ما تسبب في كسور وكدمات له، أثناء تواجده بالكورنيش.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية، وتقرير الحالة الصحية للمصاب، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، كما طلب اللاعب الصلح فيها بعد حضور المصاب، وبعد تنازل الأخير قررت إخلاء سبيله من قسم الشرطة.

جاء ذلك بعدما قررت نيابة قصر النيل الجزئية، إخلاء سبيل صالح جمعة في القضية المتهم فيها، بصطدم سيارتين بشارع محمد مظهر بحي الزمالك، أمس الجمعة، بكفالة 5 آلاف جنيه وزوجته، بعد التصالح مع المتضررين وإنهاء الإجراءات قانونيًا.

الاعتداء على شخص بالقاهرة الجديدة

وأكد الكشف الجنائي على اللاعب بعد قرار إخلاء سبيله، أنه مطلوب على ذمة قضيتين أخرتين، الأولى في نيابة الجيزة، متهم فيها من مارس الماضي بدهس عامل، والثانية بالاعتداء على مواطن بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ما أدى لاستمرار احتجازه.

وكشفت مصادر، أن اللاعب تقدم بإجراءات المعارضة في القضية المتهم فيها بالاعتداء على شخص بنيابة القاهرة الجديدة.

وترجع تفاصيل قضية دهس العامل، لتلقي مديرية أمن الجيزة إخطارًا في 4 مارس الماضي -تحديدًا الساعة 6 و45 دقيقة صباحًا- بلاغًا من إحدى المستشفيات الخاصة، عن وصول عامل بأحد الفنادق يبلغ من العمر 30 عامًا، مصابًا بكدمات متفرقة بالجسم، وكسر بعظمة الأنف، إثر اصطدامه بسيارة BMW.

صالح جمعة

حوادث تصادم صالح جمعة بسيارة شقيقه

وبعد الكشف عن لوحاتها، اتضح أنها ملك عبدالله جمعة، لاعب نادي الزمالك، وكان يقودها شقيقه صالح جمعة، وأدت السرعة الزائدة لوقوع الحادث.

وأيضًا قضية التصادم التي تصالح فيها اللاعب كانت السيارة ملك شقيقة عبدالله، وأدى الحادث لخسائر بمقدمتها.

وتسبب حادث تصادم الزمالك في خسائر بالسيارة رقم “ل.س.ع 356 “ماركة “مازدا”، عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر وتطبيق بالرفرف الخلفي الأيسر والأمامي الأيمن.

وأدت لخسائر بالسيارة رقم “أ.س.ي 123” ماركة دايو لانوس، بها تلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر وتطبيق بالاصطدام الخلفي من الجهة اليسري.

حادث الزمالك برخصة منتهية

وتلقى قسم شرطة قصر النيل، بلاغ الحادث في السابعة صباح أمس الجمعة، أفاد بوجود مصادمة أثناء سير السيارة رقم “ف.ع.ا 681” ماركة “بي إم دبلو” قيادة صالح جمعة عودة، 27 عامًا، لاعب كورة بالنادي الأهلي.

وبعد سؤاله، أكد أن عجلة القيادة اختلت من يده، ما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بأخرتين، أثناء توقفهما على جانب الطريق، ما تسبب في تلفيات بالسيارات دون إصابات.

واتضح أن رخصة القيادة الخاصة بسيارة اللاعب ورخصة السير منتهية بتاريخ 3-3-2019 وباسم شقيقه عبد الله جمعة.