شيرين عبد الوهاب في أزمة جديدة.. خسائر تلاحق موهبة كبيرة

تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمة جديدة ا

شيرين عبد الوهاب في أزمة جديدة.. خسائر تلاحق موهبة كبيرة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:22 م, الأحد, 23 يونيو 24

تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد الأزمة الجديدة بعد تصريحاتها لبرنامج ” الحكاية” مع الاعلامي عمرو أديب ، بسبب الاستيلاء على منصاتها بالتواصل الاجتماعي .

الأزمة التي تعرضت إليها كما تقول شيرين من “أقرب الناس لها”، تضاف لأزمات عديدة واجهتها كان بطلها زوجها السابق حسام حبيب،

“المال” استطلعت أراء معنين بشأن توالي الأزمات على نجمة بحجم شيرين عبد الوهاب وتأثيرها على مستقبلها الغنائي.

محمود عبد الستار : شيرين مهمة كبيرة وظلمت نفسها بسبب هذه الأزمات

وعلق منظم الحفلات محمود عبد الستار أن : شيرين موهبة فنية كبيرة وصوت مميز جدا لكنها ظلمت نفسها كثيرا بسبب هذه الأزمات المتتالية التي تحاصرها دائما في حياتها وأصبحت على مرأى من جميع الناس وفي الاعلام .

أضاف أن المطرب مهما كان موهوبا ويملك صوتا رائعا ، لكن يجب أن يحافظ على هذه الموهبة والنجاح بأن يكون متزنا في تصرفاته لأنه ليس شخصا عاديا بل مسلط عليه الضوء طيلة الوقت.

ويلفت عبد الستار قائلا ، أن هذه الأزمات أثرت على شيرين بصورة كبيرة سلبا ، وأبعدتها عن جمهورها ومحبيها لفترة طويلة ، وأكتفت فقط باحياء حفلين خلال العام في السعودية والكويت أو دبي وتتقاضى عليهم أجرا ماديا جيدا ، انما هي متوفقة عن الانتاج والنشاط الفني منذ فترة طويلة بسبب هذه الأزمات المتلاحقة في حياتها .

صلاح عطية : الفنان يجب ألا يخرج مشاكله وأزماته في الحياة للجمهور

وعلق الشاعر الغنائي صلاح عطية فقال : أن شيرين لاتقدم مساعدة لنفسها برغم التضامن معها من الجمهور ونجوم الوسط الغنائي ، لافتا الى أنه لايوجد حل لهذه الأزمات التي تواجهها شيرين سوى أن تقرر هي التغيير في حياتها لتعود لمكانتها وبريقها السابق .

وأشار الى أن الفنان يجب ألا يخرج مشاكله وأزماته في الحياة للجمهور ، فهو يهمه مايقدمه الفنان من فن وأغنيات فقط له وليس له علاقة بهذه الأزمات .

أستطرد قائلا أن حسام حبيب نفسه أعلن سابقا أنه سيعود لتقديم أعمال غنائية جديدة منذ فترة ، ولم يقدم شيئا بسبب فقد الشغف لدى النجاح ونفس الحال بالنسبة لشيرين عبد الوهاب ، فهي خسارة كبيرة للجمهور أن تظل منغمسة في أزماتها ، متمنيا أن تعود لفنها وجمهوره في أقرب وقت وأن تنتهي هذه الأزمات التي تعيشها باستمرار .

مها متبولي : شيرين يجب أن تفيق لموهبتها وفنها بصورة كبيرة حتى لاتخسر

وقالت الناقدة مها متبولي أن : أسرة شيرين عبد الوهاب محترمة وعلاقتها بهم قوية منذ سنوات ، ولايمكن أن تضع شيرين في أزمات بهذا الشكل كما ظهر للجمهور .

أضافت أن شيرين يجب أن تفيق لموهبتها وفنها بصورة كبيرة ، حتى لاتخسر ماحققته خلال السنوات الماضية ، فالجميع أصبح يسمع عن شيرين بسبب مشاكلها الشخصية فقط دون وجود أعمال فنية تليق بها .

وترى متبولي أن شيرين يجب أن تبعد نفسها عن أي ضغوط حتى تستعيد لياقتها البدنية والفنية من جديد ، وتستطيع طرح أغنيات جديدة لجمهورها الذي يتضامن معها طيلة الوقت ويعبر عن حبه الشديد لها في أي موقف أو أزمة تتعرض لها شيرين منذ فترة .