شوبير: رحيل كارتيرون عن الزمالك.. ومرتضى يجتمع باللاعبين

عقب اجتماعه مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور

شوبير: رحيل كارتيرون عن الزمالك.. ومرتضى يجتمع باللاعبين
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

8:36 م, الثلاثاء, 15 سبتمبر 20

فاجأ الإعلامي أحمد شوبير، الجميع بإعلانه خبر رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، عن القيادة الفنية لنادي الزمالك، منذ لحظات، عقب اجتماعه مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي تويتر: «رحيل كارتيرون عن نادي الزمالك.. واجتماع بين رئيس النادي واللاعبين الآن».

وأفادت تقارير صحفية أن كارتيرون أبلغ إدارة نادي الزمالك باعتذاره بشكل رسمي عن الاستمرار في تدريب الفريق، حيث عقد جلسة مع رئيس النادي، واعتذر خلالها عن الاستمرار، مع التزامه بدفع الشرط الجزائي.

من جانبه، حاول مرتضى منصور إقناع المدرب بالعدول عن قراره لكنه صمم على الرحيل وفسخ العقد، حيث رفض المدرب الاستمرار لنهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما رفض عرض رئيس النادي بتعديل قيمة عقده دون الكشف عن أي تفاصيل.

ومن المقرر أن يظهر مرتضى منصور عبر فيديو يكشف فيه كل التفاصيل الخاصة برحيل كارتيرون، عبر قناة نادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء.

وكان كارتيرون قد تولى تدريب الزمالك منتصف الموسم الجاري خلفا للصربي ميتشو بعقد يمتد لنهاية الموسم، قبل تجديد عقده في شهر يونيو الماضي بعقد يمتد لموسم جديد مع زيادة 20% في راتبه.

وتوّج كارتيرون مع الزمالك بلقبي السوبر الإفريقي والمصري على حساب الترجي التونسي والأهلي، كما قاد الفريق للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ حيث يلاقي الرجاء المغربي في شهر أكتوبر المقبل.