شهادة تقدير لمسعف وسائق بمطروح عثرا على 195 ألف جنيه مفقودين

وكرم محافظ مطروح بمكتبه الدكتورة إيمان جمعة الطبيبة بمستشفى الأطفال بالمحافظة وذلك استجابة لكثير من طلبات أولياء أمور الاطفال تقديرا للطبيبة على جهودها

شهادة تقدير لمسعف وسائق بمطروح عثرا على 195 ألف جنيه مفقودين
معتز محمود

معتز محمود

11:41 م, الأحد, 31 مارس 19

معتز محمود

كرم اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح اثنين من المسعفين بهيئة الإسعاف بعد العثور علي مبلغ مالى كبير، وطبيبة أطفال لتفانيها واخلاصها فى العمل.

واستقبل اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح كلا من المسعف كمال منصور والسائق موسي الشناوي لتكريمهما نظرا لأمانتهما الوظيفية وحفاظهما علي ممتلكات المواطنين وذلك بعد عثورهما على 195 ألف جنيه، وبعض من المتعلقات الثمينة وعدد من أجهزه المحمولة وقاما بتسليمها لقسم شرطة مطروح بعد عمل اللازم وتسليم الممتلكات لأصحابها.

وحرص محافظ مطروح على تكريم النماذج المشرفة فى حضور الدكتور محمد إسماعيل، رئيس جامعة مطروح و اتحاد طلاب جامعة مطروح كنموذج مشرف تفخر به مطروح ويقتدى به الشباب فى الامانة والاجتهاد فى العمل .

كما وجه الغرابلى الشكر لرجلي هيئة الأسعاف مع تسليمهما شهادات تقدير لما قدموه من عمل إنساني وحفاظهما علي سلامه المواطنين وممتلكاتهم.

وفى سياق متصل، استقبل محافظ مطروح بمكتبه الدكتورة إيمان جمعة الطبيبة بمستشفى الأطفال بالمحافظة وذلك استجابة لكثير من طلبات أولياء أمور الاطفال تقديرا للطبيبة على جهودها مع أطفالهم أثناء مرضهم بالمستشفى ولتكريمها نظراً لتفانيها وإخلاصها فى عملها.

وقدم المحافظ الشكر لطبيبة الأطفال على دورها كنموذج مشرف تفخر به مطروح، مشيداً باهتمامها بالأطفال.

وفي سياق آخر، تفقد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح يرافقه المهندس تامر سعيد السكرتير العام والدكتور محسن طه وكيل وزراة الصحة كلا من مستشفى مطروح العام ومستشفى الصدر والحميات للوقوف على مطالب واحتياجات تطوير تلك المستشفيات فى إطار المتابعة المستمرة لتطوير منظومة الصحة بالمحافظة بما يساهم فى تقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين.

ووجه محافظ مطروح للمهندس أحمد على وكيل وزراة الاسكان المشرف على اعمال تطوير المستشفيات بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير سواء تركيب الاجهزة والمعدات و مراجعة أعمال الدهانات وتركيب التكيفات و الانارة وتركيب لمبات ليد ، و النظام الاليكترونى للنداء الآلى وتركيب ستائر وأسلاك على النوافذ الزجاجية .

كما وجه محافظ مطروح لوكيل وزارة الصحة بالمتابعة الدورية لاعمال التطوير وما يلزمها من رأى فنى خاص بتركيب الاجهزة والمعدات مع التأكيد على اهمية العنصر البشرى من الاطباء والمرضى فى تطوير منظومة الصحة وتقديم خدمات طبية لائقة باهالى مطروح وزائريها مع تقديم كافة الدعم