"شنايدر إليكتريك" تشارك فى أكبر مؤتمر دولى للعلاقات العامة

"شنايدر إليكتريك" تشارك فى أكبر مؤتمر دولى للعلاقات العامة

"شنايدر إليكتريك" تشارك فى أكبر مؤتمر دولى للعلاقات العامة
جريدة المال

المال - خاص

3:57 م, الأربعاء, 1 أبريل 15

عمر سالم

  أعلنت شركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا، الشركة العالمية المتخصصة فى حلول الطاقة، عن مشاركة تيري نيكوليه نائب رئيس شنايدر إليكتريك العالمية للعلاقات الإعلامية، فى الدورة الخامسة عشرة للمؤتمر الدولى للعلاقات العامة .

  وأضافت الشركة فى بيان لها أن المؤتمر ضم نخبة من أهم خبراء العلاقات العامة على مستوى العالم، وتحدث تيري خلال المؤتمر عن أساليب رفع كفاءة شركات العلاقات العامة من خلال قياس النتائج والتحفيز وتطبيق أفضل الممارسات العالمية فى مجال العلاقات العامة .

  تناول المؤتمر العديد من الموضوعات الأخرى مثل إدارة الأزمات، والمسئولية الاجتماعية للشركات، ودور وسائل التواصل الاجتماعى فى العلاقات العامة ووسائل قياس الأداء وغيرها. وتم تنظيم الدورة الأولى فى صربيا عام 2011 ، وتوالى عقد المؤتمر فى 13 دولة، منها المغرب والأردن وقطر وتركيا وروسيا وأذربيجان ومصر .

  وقال نيكوليه إن انعقاد المؤتمر بمصر يعكس الاهتمام العالمى بهذه السوق الإقليمية المهمة، والتى تعد من أهم الأسواق التى تعمل بها “شنايدر إليكتريك” منذ 1987 . فالمؤتمر يعد بمثابة فرصة عظيمة لإلقاء الضوء على تجربة “شنايدر إليكتريك” فى مجال العلاقات العامة بأكثر من 100 دولة حول العالم، ونسعى دائمًا لرفع كفاءة هذا النشاط المهم بالقدر نفسه الذى تهتم فيه شركتنا برفع كفاءة إدارة الطاقة من خلال ما تقدمه من حلول ومنتجات متطورة فى كل الدول التى نعمل بها ، كما ألقى الضوء على أهمية دور العلاقات العامة والإعلام، ليس فقط فى التوعية عن الشركة ونشاطها، بل فى زيادة المبيعات .

  وأشارت نرمين محمد فقوسة، رئيس قطاع الاتصالات التسويقية، إن “شنايدر إليكتريك” مصر وشمال أفريقيا تعمل فى السوق المصرية منذ أكثر من 35 عامًا، ويقع المقر الرئيسى للشركة بالقاهرة الجديدة، كما تمتلك مصنعًا ومركز توزيع المنتجات بمدينة بدر الصناعية، ويُعد المصنع  من أكبر المصانع المتخصصة في تصنيع وتجميع لوحات توزيع الجهد المتوسط و المنخفض والحاصل على شهادة الأيزو العالمية، ولديها أكثر من 1400 موظف، كما  تمتلك الشركة مركزًا للتميز الهندسى يضم 500 موظف فى منطقة المعادى، بالإضافة لمركز متخصص فى تدريب العملاء .

جريدة المال

المال - خاص

3:57 م, الأربعاء, 1 أبريل 15