«شنايدر إليكتريك» تؤكد للرئيس السيسي مضاعفة استثماراتها في مصر

الشركة تعتز بتعاونها الوثيق مع الحكومة المصرية

«شنايدر إليكتريك» تؤكد للرئيس السيسي مضاعفة استثماراتها في مصر
المال - خاص

المال - خاص

7:21 م, الأحد, 1 مارس 20

أكد لوك ريمون رئيس شركة “شنايدر إليكتريك” العالمية، حرص شركته على مضاعفة استثماراتها في مصر في ظل ما تتيحه المشروعات الجاري تنفيذها من فرص واعدة، مشيداً في هذا الصدد بالإنجازات غير المسبوقة التي تحققت في مصر في مجالات التنمية وتطوير البنية التحتية.

مضيفًا أن الشركة تعتز بتعاونها الوثيق مع الحكومة المصرية، وحرصها على تعظيم مساهمتها في تطوير شبكة الكهرباء القومية في مصر ودعم أهداف الدولة لتعزيز النمو الاقتصادي وبناء القدرات البشرية وتوطين الصناعة.

على جانب آخر، أكد وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أهمية التعاون مع شركة “شنايدر إليكتريك” لإنشاء وتطوير مراكز التحكم لما تمثله من أهمية لتحسين الأداء والاعتمادية والإدارة الذكية للشبكات وتحسين مستوي جودة التغذية الكهربائية، وهو ما يتوافق مع رؤية الدولة لتعظيم الاستفادة من تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والنظم الذكية واستخدامها في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بما يضمن استمرارية التغذية الكهربائية وفقاً للمعايير العالمية.

جاء ذلك أثناء استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم لوك ريمون رئيس شركة “شنايدر إليكتريك” العالمية، وعدداً من قيادات الشركة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.