«شنايدر إلكتريك» تطلق جولة عالمية للابتكار لمواجهة أزمة التغير المناخي

بالتعاون مع القطاعات الصناعية والشركات العالمية

«شنايدر إلكتريك» تطلق جولة عالمية للابتكار لمواجهة أزمة التغير المناخي
عمر سالم

عمر سالم

5:18 م, الخميس, 4 أبريل 24

أطلقت شركة شنايدر إلكتريك ، الشركة العاملة في حلول التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتشغيل الآلي، جولة عالمية لقمة الابتكار، بهدف التأكيد على ضرورة اتخاذ إجراءات فورية وتعزيز التعاون المتواصل للإسراع بوتيرة تحول قطاع الطاقة والحاجة لمواجهة حاسمة مع أزمة المناخ حول العالم.

وقال بيتر هيرويك، الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك، إنه بعد أن سجلت درجات الحرارة في العالم معدلات قياسية مرتفعة نتيجة الاحتباس الحراري في عام 2023، فإننا من خلال القمة ندعو قادة الصناعة والشركات في أنحاء العالم للتعاون من أجل تحقيق تغيير نوعي في أساليب مواجهة أزمة المناخ.

كما ندعو الي الاعتماد على الحلول التكنولوجية المتاحة بين أيدينا حاليًا للحد من الانبعاثات الكربونية بصورة هائلة، وتحقيق تقدم ملموس نحو الاستدامة. إنّ الابتكار والتعاون يمثلان السبيل الوحيد لخلق فرص جديدة للتحول الرقمي ونشر الحلول الكهربائية والحد من الانبعاثات الكربونية، بما يتيح لنا تحقيق تأثير دائم وواسع النطاقن إننا سنتمكن معًا من تحويل الطموح إلى إجراءات على أرض الواقع من خلال تعاوننا المتواصل”ز

كما دعا جميع القطاعات الصناعية في العالم لتسريع مسيرة تحولهم الرقمي وتبني الحلول التكنولوجية والشراكات التي تتيح لهم تحقيق أهداف الإنتاجية والاستدامة.

وتأسست مؤتمرات شنايدر إلكتريك للابتكار عام 2016، لاستعراض أحدث ابتكارات وحلول الشركة وشراكاتها التي تعزز مستقبل التشغيل الآلي، ونشر الحلول الكهربائية، والتحول الرقمي. 

وتكشف شنايدر إلكتريك عن الحلول الجديدة والمصممة خصيصًا لمساعدة الشركات في وضع إستراتيجياتها، وجهود التحول الرقمي، وخفض الانبعاثات الكربونية لعملياتها التشغيلية، وتعزيز التزاماتها بالاستدامة، بما في ذلك المنصات والخدمات المقدمة.

إن البنية التحتية القوية لشحن السيارات الكهربائية تعتبر من الأمور الحاسمة للإسراع بمعدل تملك وانتشار السيارات الكهربائية، لكنها تتطلب عمالة ماهرة لتركيبها وصيانتها. ولذلك أعلنت شنايدر إلكتريك أيضًا عن توسع جديد لشريكها في أمريكا الشمالية “Qmerit”، وهي شركة رائدة في إدارة وتوزيع القوى العاملة المتخصصة في شحن السيارات الكهربائية، حيث تفتح الشركة فروعًا جديدة لها في أسواق أوروبا.