"شل" تستعد لطرح زيت المحركات الجديد "هيلتكس ألترا" يوليو المقبل

نسمة بيومى تستعد شركة شل لطرح زيت المحركات الجديد - شل هيليكس ألترا SN PLUS 0W-20-  فى الأسواق ابتداءً من  يوليو 2018، فى الوقت الذى تعتزم فيه الشركة طرح المزيد من منتجات شل هيليكس على مدار عامي 2018 و2019 لمساعدة سائقي السيارات على القيادة المحترفة. ويعد زيت المحركات "شل هيلتكس" أول زيت

"شل" تستعد لطرح زيت المحركات الجديد "هيلتكس ألترا" يوليو المقبل
جريدة المال

المال - خاص

3:51 م, الثلاثاء, 5 يونيو 18

نسمة بيومى

تستعد شركة شل لطرح زيت المحركات الجديد – شل هيليكس ألترا SN PLUS 0W-20-  فى الأسواق ابتداءً من  يوليو 2018، فى الوقت الذى تعتزم فيه الشركة طرح المزيد من منتجات شل هيليكس على مدار عامي 2018 و2019 لمساعدة سائقي السيارات على القيادة المحترفة.

ويعد زيت المحركات “شل هيلتكس” أول زيت محركات اصطناعي بالكامل متماشى مع معيار معهد البترول الأمريكي الجديد (API) SN PLUS.،ويتمتع بمستوى لزوجة منخفضة مصمم خصيصا لحماية محركات التربو.

من جانبه قال المهندس جاسر حنطر، رئيس مجلس إدارة شركات شل في مصر، إن شركة شل العالمية تستثمر مليارات الدولارات سنوياً في أبحاث وتطويرالتكنولوجيا، لتقديم منتجات ذات قيمة مضافة حقيقية للسوق المصرية الذي تعمل به الشركة منذ اكثر من 107 سنوات.

 وأكد ان الشركة تعمل بجدية مع الحكومة المصرية لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة في المستقبل القريب .”

يذكر انه تم وضِع معيار SN PLUS  الجديد استجابةً لطلبات شركات صناعة السيارات التي تريد زيوت محركات تعمل على حماية المحركات الحديثة المزودة بشواحن توربينية من ظاهرة الاحتراق غير الطبيعية المعروفة باسم “الاشعال المبكر منخفض السرعة (LSPI)” والتي يمكن أن تؤدي إلى حدوث أضرار مثل تسقيف المحرك وكسر شمعة الاشعال وتشقق المكابس وربما تعطل المحرك.

وأكد ساهر هاشم،رئيس مجلس إدارة شركة شل للزيوت أن الشركة حريصة على تقديم احدث تكنولوجيا الزيوت للسوق المصري تزامنا مع اطلاقها في الاسواق العالمية.

 ولفت الى أن “شل”، أول من اطلق هذا المنتج في مصر ،موكدا ان الشركة تسعى دائما لتقديم كل ما هو افضل و احدث للمستهلك المصري .

 وسيساعد زيت المحركات الجديد الاصطناعي بالكامل – شل هيليكس ألترا SN PLUS 0W-20- على تخفيف الضغط الواقع على المحرك نتيجة لظاهرة LSPI وسيوفر العديد من المزايا الأخرى.

جريدة المال

المال - خاص

3:51 م, الثلاثاء, 5 يونيو 18