شغلنى يطلق تطبيقاً للتوظيف عبر الهواتف الذكية

سارة عبد الحميد أطلق موقع "شغلني" الإلكترونى، تطبيقا على الهواتف الذكية يسمح باستفادة أكبر عدد من المستخدمين من خدمات التوظيف التى يقدمها، كما يتيح التطبيق التسجيل لحضور "الملتقى الأول للتوظيف في مصر" الذى يعقد يوم 24 ديسمبر، وسيوفر آلاف الوظائف الفورية للمشاركين. ويتيح التطبيق الاستفادة من كافة ا

شغلنى يطلق تطبيقاً للتوظيف عبر الهواتف الذكية
جريدة المال

المال - خاص

2:37 م, الثلاثاء, 20 ديسمبر 16

سارة عبد الحميد

أطلق موقع “شغلني” الإلكترونى، تطبيقا على الهواتف الذكية يسمح باستفادة أكبر عدد من المستخدمين من خدمات التوظيف التى يقدمها، كما يتيح التطبيق التسجيل لحضور “الملتقى الأول للتوظيف في مصر” الذى يعقد يوم 24 ديسمبر، وسيوفر آلاف الوظائف الفورية للمشاركين.

ويتيح التطبيق الاستفادة من كافة الخدمات التى يقدمها موقع “شغلنى”، والتى تتضمن فرص عمل لذوى الاحتياجات الخاصة، حيث يقوم التطبيق بارسال بياناتهم بشكل مباشر إلى الشركات، وبالإضافة إلى ذلك يمنح التطبيق ميزة استثنائية للباحثين عن فرصة عمل ولا يستطيعون التعامل مع المواقع الإليكترونية، حيث سيمكنهم تسجيل بياناتهم ومؤهلاتهم الوظيفية صوتياً دون كتابتها على الموقع.

وقال عمر خليفة الرئيس التنفيذى للمنصة الإلكترونية: “فخورين بمساهمتنا خلال موقع شغلنى وملتقى التوظيف فى خلق تواصل إيجابى بين الشركات وآلاف الباحثين عن فرصة عمل، بما يساعد فى النهوض بالمجتمع ويعزز النمو الإقتصادى”. 

وأضاف عمر خليفة: “استقبلنا آلاف الطلبات خلال الفترة الماضية من الراغبين في حضور الملتقى للحصول على فرص عمل فورية، وقمنا بإطلاق التطبيق الجديد على الهواتف الذكية بهدف إلى إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الباحثين عن وظائف لتسجيل بياناتهم سواء يدوياً أو صوتياً وحضور ملتقى التوظيف”.

ويتيح التطبيق الجديد معلومات عن الشركات، كما يتضمن أيقونات مبسطة تسمح لمستخدمه بالتصفح وتسجيل البيانات وربطها بالشركات بيسر وسهولة.

يحضر الملتقى كل من الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، و محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة، ويتضمن الملتقى حلقة نقاشية بعنوان “البطالة المقنعة.. الأسباب والحلول”، يشارك فيها كل من الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى، وأمل موافى كبيرالمستشارين الفنيين بمنظمة العمل الدولية، والدكتورنهى بكر أستاذة العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية، ووائل الفخرانى المدير التنفيذى لشركة (كريم).

ويتيح ملتقى “شغلني”،والذي تنظمه شركة emc The Worx الرائدة فى مجال تنظيم الأحداث والمؤتمرات، الفرصة لأداء المقابلات الشخصية بشكل فورى مع الشركات والحصول على الرد المبدئي بالموافقة أو الرفض بدلاً من الطريقة التقليدية ـ التى تعتمد على
تقديم السير الذاتية والانتظار ـ مما يخلق أجواء من الثقة والجدية بين الطرفين.

ويعقد الملتقى يوم السبت الموافق 24 ديسمبر 2016 بمبنى الجريك كامبس بوسط البلد (The Greek Campus)،  ويستمر من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً، لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الحضور والتى من المتوقع أن تتجاوز 10 آلاف مشارك

جريدة المال

المال - خاص

2:37 م, الثلاثاء, 20 ديسمبر 16