شريف سلامة لـ"المال": "السهام المارقة" أنصفني في رمضان

قال سلامة: أتمنى أن أعود للسينما الفترة القادمة بعمل راقٍ ومختلف

شريف سلامة لـ"المال": "السهام المارقة" أنصفني في رمضان
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:35 م, الأثنين, 20 مايو 19

قدم النجم “شريف سلامة”، بطولة مسلسل “السهام المارقة” في شهر رمضان الماضي وعرض العمل على شاشة أبو ظبي، لكنه يعرض حاليا في شهررمضان على شاشة النهار ويحظى بأصداء جيدة منذ عرض الحلقات الأولى له.

“المال” التقت شريف سلامة وحاورته حول مسلسل السهام المارقة والصعوبات التي واجهته فيه ومدى رضاه عن خطواته الفنية التي حققها حتى الآن ، كما كشف بعض كواليس العمل ايضا .

بداية يقول شريف سلامة، إن مسلسل السهام المارقة أنصفه في رمضان هذا العام ، بعد ردود الأفعال التي تلقاها من الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أنه يعتبر هذا العمل بمثابة مغامرة فنية كبيرة له.

وأضاف في حواره لـ”المال”، أنه قدم دور قائد الجماعة المتطرفة في المسلسل لحما ودما من حيث الشكل والمضمون حتى تصل الرسالة التي يقدمها منه للجمهور ، منوها إلى أن المسلسل يتطرق لهذه الجماعات الدينية المتطرفة وجهاد النكاح الذي مارسته ضد فتيات عربيات.

وأشار إلى أن فريق العمل هاني عادل وعائشة بن احمد وشيري عادل بذلوا جهدا كبيرا في أدوارهم ، حتى يقدموا مسلسلا مميزا معه.

وأضاف أن مسلسل السهام المارقة مسلسل جرئ في طرحه وفكرته وهو مختلف عن الدراما التي اعتاد المشاهد رؤيتها في شهر رمضان.

سلامة: اللوك الذي ظهرت به في مسلسل السهام المارقة يتناسب مع قائد جماعة متطرفة

وقال إن اللوك الذي ظهر به في المسلسل من حيث إطالة ذقنه بشكل كثيف حتى يتناسب شكله مع طبيعة الدور الذي يلعبه في السهام المارقة كقائد جماعة دينية متطرفة.

وأشار إلى أن هناك أشخاصا كانوا يخافون من شكله في المسلسل من شدة توحدهم مع شخصيته وتصديقهم لها وذلك هو النجاح الحقيقي بالنسبة له .

وعن ابتعاده عن السينما فترة طويلة قال سلامة: أتمنى أن أعود للسينما الفترة القادمة بعمل راقٍ ومختلف وليس للتواجد فقط في السينما خاصة أنه لم يقدم أفلاما سينمائية كثيرة لكن كانت جيدة وحققت نجاحا.

وأكد سلامة أنه لايهتم بالسوشيال ميديا بصورة كبيرة مثل غالبية النجوم، لأنه يهتم فقط بعمله الفني وتقديم أدوارا جيدة للجمهور تعيش في ذاكرتهم ووجدانهم وتحترم عقولهم.

وتابع أن مسلسل السهام المارقة حينما عرض على شاشة أبو ظبي حقق صدى جيد لكنه كان يتمنى أن يعرض على قنوات مصرية وذلك تحقق في رمضان هذا العام مؤكدا أن الجمهور المصري لاغنى عنه لأي فنان مهما حقق نجاحا عربيا أو زاد التوزيع الخارجي لأعماله الفنية.