شريف سلامة: سعيد بعرض «السهام المارقة» في رمضان

أعرب شريف سلامة عن سعادته بعرض مسلسله السهام المارقة في شهر رمضان على قناة النهار

شريف سلامة: سعيد بعرض «السهام المارقة» في رمضان
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:02 ص, الأربعاء, 1 مايو 19

يشهد موسم شهر رمضان هذا العام، عرض مسلسل السهام المارقة الذي يقوم ببطولته النجم شريف سلامة لأول مرة في القنوات الفضائية المصرية، وذلك بعد عرضه رمضان العام الماضي على شاشة أبو ظبي وتحقيقه نجاحًا كبيرًا.

وقد أثار المسسل ضجة كبيرة وقت عرضه خارج مصر، وبمجرد الإعلان عن عرضه في شهر رمضان هذا العام أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يجسد فيه شريف سلامة شخصية مختلفة تماما عن جميع أدواره السابقة التي قدمها في مشواره الفني.

من ناحيته، أعرب سلامة في تصريحات خاصة لـ”المال”، عن سعادته بعرض مسلسله السهام المارقة في شهر رمضان على قناة النهار، لاسيما أنه بذل جهدا كبيرا في تقديم شخصيته فيه، حيث يميل المسلسل لطابع درامي مختلف ويتحدث عن الجماعات الدينية المتطرفة.

واضاف أن تجربته في مسلسل السهام المارقة يعتبرها من أصعب التجارب الفنية التي قدمها في مسيرته الفنية حتى الآن، متمنيًا أن تحظى بنجاح كبير وقت العرض في شهر رمضان على القنوات المصرية.

وأشار إلى أن جميع فريق العمل بالمسلسل بذلوا مجهودا كبيرا في أداء شخصياتهم سواء شيري عادل او عائشة بن احمد او وليد فواز وغيرهم حتى يظهر العمل بشكل راقي للجمهور.

ولفت إلى أنه يقوم حاليا بقراءة سيناريو معين لتقديمه الفترة القادمة للجمهور في السينما.

السهام المارقة من الاعمال الدرامية التي ستعرض في شهر رمضان، ويشارك فيه كوكبة من الفنانين.