شركتا Mirabilis وAPEX - مصر تنظمان ورشة عمل عن أخطار التأمينات الهندسية منتصف مارس

شركات الممتلكات فى حاجة الى كيفية تسعيرها والتعرف على الاستثناءات

شركتا Mirabilis وAPEX - مصر تنظمان ورشة عمل عن أخطار التأمينات الهندسية منتصف مارس
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

9:00 م, الجمعة, 5 مارس 21

تعقد شركة “Mirabilis” بالتعاون مع Apex – مصر لوساطة إعادة التأمين ورشة عمل افتراضية يوم 15 مارس الحالى عن التأمينات الهندسية.

وشركة  Mirabilis  هى شركة متخصصة فى التأمينات الهندسية، وهى تقوم بالاكتتاب فى منطقه أفريقيا نيابة عن شركة “NEW RE ” إحدى الشركات التابعة لشركة ميونخ رى الألمانية لإعادة التأمين.

الورشة تستهدف شرح نصوص وثائق ميونخ رى

وقال خالد السيد العضو المنتدب لشركة “APEX” –مصر لوساطة إعادة التأمين أنه سيتم عقد ندوة افتراضية منتصف مارس الحالى عبالاضافة إلى شرح نصوص وثائق ميونخ رى لأعادة التأمين وكذا شرح شروط تغطية عيوب التصميم لكلا من شركة ميونيخ رى والمجموعه الهندسيه اللندنيهLondon Engineering Group.

وأضاف أن الندوة سيحضرها عدد من شركات التأمين على الممتلكات، نظرًا لأهمية هذه التغطيات والتعرف على الهدف منها والاستثناءات الواردة بشأنها وكيفية تسعيرها على أسس فنية.

ومن المعروف أن ت، مثل المباني والسدود والجسور والطرق والأبراج، والقائمة على عقود مقاولات كهربائية أو ميكانيكية أو مدنية. وذلك من خطر التلف، والسرقة، والحريق، والسطو والعديد من الأخطار الأخرى.

تقسيم الأخطار وتصنيفها والاستثناءات والتفرقة بينهما

وإلى جانب وثيقة جميع أخطار التركيب (أهم الشروط والتغطيات والاستثناءات)، وإدراج جميع الملاحق وتصنيفها (-Warranties-Execution-Limiting the   coverage-Extending the coverage)  بجانب الملاحق المرفقة.

ولفت العضو المنتدب لشركة “APEX” – مصر إلى أن هذه الندوة ليست الأولى من نوعها، فقد قامت شركته بعقد ندوات ودورات تدريبية كثيرة داخل مصر وخارجها، أبرزها دورة حوكمة الشركات التى تم ترتيب انعقادها فى دبى العام قبل الماضى، إضافة لبعض الدورات التى تم ترتيبها بالاتفاق مع بعض العملاء، مثل تأمين معدات الحفر لشركات البترول، وكذلك عدد من الدورات التى تتناول تسعير الاتفاقيات اللانسبية وتقنيات تحسين الأسعار التى تستطيع شركة التأمين اتباعها للحصول على أفضل الأسعار من معيدي الـتأمين.