شركة Space G7 تتبنى خطة توسعية بالتعليم والبرمجة في مصر والوطن العربي 

بصدد الإعلان عن استراتيجيتها في مصر غدا

شركة Space G7 تتبنى خطة توسعية بالتعليم والبرمجة في مصر والوطن العربي 
محمد ريحان

محمد ريحان

7:35 م, السبت, 21 أكتوبر 23

كشف محمد عاصم الطماوي رئيس مجلس إدارة شركة Space G7 العاملة في مجال التعليم والبرمجة والذكاء الاصطناعي أن الشركة تتبنى خطة توسعية لزيادة حجم عملها في مجالات في تقديم الدورات التعليمية والتدريب والبرمجة في مصر والوطن العربي .

وقال محمد عاصم الطماوي  رئيس مجلس ادارة شركة Space G7 ورئيس الأكاديمية الأمريكية المصرية ، إن الشركة بصدد الإعلان عن خطتها التوسعية في مصر خلال موتمر صحفي غدا حيث تمتلك 22 فرعاً منتشرة على مستوى الجمهورية تقدم خدمات في مجال تدريس البرمجة واللغة الإنجليزية وبرامج الذكاء الاصطناعي من خلال الأكاديمية الأمريكية المصرية.

وأضاف أن رؤية الأكاديمية الأمريكية المصرية تتوافق مع رؤية مصر في تطوير التعليم وربط المناهج الدراسية باحتياجات سوق العمل والمستقبل من خلال تعلم لغة البرمجة وتقدم دورات تدريبية للأطفال والكبار بشكل احترافي.

وتابع: مهمتنا جعل رحلة التعلم أبسط وأكثر متعة وفاعلية بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي حيث نمارس ما نعلمه بشكل فعال، ونقوم بتحسين وتطوير دوراتنا باستمرار لمواكبة التطور وأحدث التقنيات الحديثة في التعليم، كما يتم اختيار المدربين بعناية ويتم فحصهم ومقابلتهم بدقة، جانب تقييم الدورات من قبل المشاركين لضمان التميز والتحسين المستمر.

وأكد أن الشركة تسعى إلى فتح أفاق تعليمية جديدة للأجيال القادمة وامدادهم بالمعرفة والتدريب وفرص العمل، عبر الأكاديمية المصرية الأمريكية، والتي تتمتع بتاريخ وخبرة كبيرة في إدارة العمليات التعليمية في مصر.

وأوضح أن شركة Space G7 مجموعة تعليمية وتدريبية دولية تعمل في مجال التدريس، والبرمجة والذكاء الاصطناعي، وتقدم دورات عالية الجودة في مختلف القطاعات، بما في ذلك اللغة الإنجليزية والذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا المعلومات، والإدارة.