شركة «SAK» للتطوير العقاري تشارك في فعاليات مسابقة ريادة الأعمال بجامعة المنصورة

إيمانًا منها بدور القطاع الخاص في التواصل مع الشباب وتقديم نماذج ناجحة حول ريادة الأعمال

شركة «SAK» للتطوير العقاري تشارك في فعاليات مسابقة ريادة الأعمال بجامعة المنصورة
سارة لطفي

سارة لطفي

4:26 م, الأربعاء, 8 ديسمبر 21

أعلن المهندس أحمد قدري، الرئيس التنفيذي لشركة SAK مشاركتها في فعاليات مسابقة ريادة الأعمال بجامعة المنصورة، والمائدة المستديرة الأولى من نوعها، والتي أقيمت تحت عنوان: “سبل إنشاء نظام داعم مستدام لريادة الأعمال”.

قال قدري الغيطاني،رئيس مجلس إدارة شركة SAK للتطوير العقاري، إن المشاركة في فعاليات هذه الندوة الأولى من نوعها في جامعة المنصورة، يأتي في اطار حرص الشركة على نقل خبراتها لشباب الجامعات الراغبين في تكوين تجربتهم الخاصة، كما أنه يأتي ضمن المسئولية المجتمعية للشركة.

وتابع، الشباب هم مستقبل مصر الواعد وقوة الدولة للحفاظ على مكانتها الرائدة، ووسيلتها للحفاظ على النهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها حاليا، فالشباب المؤهل والناجح هو القادر على الحفاظ على ما تبنيه الدولة حاليا.

وأشاد الدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأهمية انتشار فكر ريادة الأعمال فى الجامعات تماشيا مع رؤية مصر 2030 وخظة التنمية المستدامة.

وأكد أهمية مشاركة 78 فريقا طلابيا ضمن فعاليات مسابقة “تحدي ريادة الاعمال السنوي”، واستعدادهم الجيد لتقديم أفكار لتطوير وتغيير حياتهم رغم استمرار أزمة كورونا، وهو ما يعكس رسالة واضحة حول مثابرة الشباب وجهدهم المتواصل للارتقاء بحياتهم والنهضة بمصر كلها.

وأضاف الدكتور طارق غلوش، عميد كلية التجارة، أن تدشين المائدة المستديرة جاء تحت رعاية  محمد عطية البيومي، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، وبمشاركة متميزة من الحضور وعلى رأسهم الدكتور طارق غلوش عميد كلية التجارة، والدكتور أحمد رمضان، مدير المركز الجامعي للتطوير المهني تجارة المنصورة، وعدد من رواد الأعمال الناجحين.

كما أكد إيهاب قدري عضو مجلس إدارة الشركة اهتمام شركة SAK للتطوير العقاري بتقديم الدعم لكل الشباب ورواد الأعمال داخل مصر وخارجها، وذلك لتحقيق أقصى استفادة من قدرات الشباب وأفكارهم المبدعة وطموحاتهم غير المحدودة والتي تعتمد عليها مصر في أن تحتل مكانتها الرائدة بين كافة دول العالم، لافتا إلى ضرورة تشجيع الشباب لأن يكون لهم ابتكارات وأفكار خاصة بهم يسعون لتنفيذها عقب تخرجهم من الجامعة.

و أعلن الدكتور أحمد رمضان الشيخ مدير المركز الجامعى للتطوير المهنى و بحضور ممثلى 11 جامعة مصر و تزامنا مع احتفالات جامعة المنصورة باليوبيل الذهبى إطلاق الجامعة المسابقة فى نسختها الثانية بعنوان (حلول ريادية لتطوير الجامعات المصرية.