‏شركة «Otech للوجستيات» تستهدف مليونى دولار مبيعات عبر منصتها للاستيراد

تخطط للتركيز على الشركات الصغيرة والمتوسطة

‏شركة «Otech للوجستيات» تستهدف مليونى دولار مبيعات عبر منصتها للاستيراد
نيفين نبيل

نيفين نبيل

10:38 ص, الأربعاء, 9 أكتوبر 24

تستهدف شركة “Otech” لحلول الخدمات اللوجستية تحقيق حجم مبيعات عبر منصتها الإلكترونية “ O APPS “ خلال العام الجارى بقيمة 2 مليون دولار مقارنة مع مليون فى 2023 .

وقال الدكتور مؤمن رجب، الرئيس التنفيذى لـ “OTECH “، إنها تأسست منذ 14 شهرا وتعمل فى مجال التحول الرقمى لعمليات الاستيراد والتصدير، موضحا أنها تستهدف التركيز على شريحة المستوردين من المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف “رجب”- فى تصريحات لـ “المال”- أن “OAPPS” هى منصة إلكترونية تساعد الشركات على اختيار الخطوط الملاحية المناسبة لنقل الشحنات من مختلف دول العالم إلى مصر، مع حساب مدة الوصول المتوقعة بدقة فى مختلف القطاعات الاقتصادية مثل مستحضرات التجميل وغيرها دون اشتراط أن يكون المستورد لديه خبرة كافية بالتفاصيل اللوجسيتية فى عمليات الاستيراد والتصدير .

وألمح إلى أن عدد المتعاملين على المنصة يصل حاليا إلي 65 شركة كبيرة ومصنع وتستهدف زيادتها إلي 300 ، بالإضافة إلى 1000 كيان صغير ومتوسط وتخطط للوصول إلي 5 آلاف بنهاية العام المقبل.

فى سياق متصل، كشف “رجب” أن شركته تقدم خدماتها اللوجستية من مصر إلى السوق السعودية وتدرس توسيع نطاق عملها إلى باقى دول الخليج في 2025، مشيرا إلى أنها تبحث حاليا عن التعاقد مع مجموعة شركاء إستراتيجيين لتعزيز ملاءتها المالية واقتناص تعاقدات جديدة داخل مصر وخارجها.