‏شركة «O7 Therapy» تستهدف تأسيس ذراعين فى السعودية والإمارات خلال 2023

تخطط لاستثمار 2.1 مليون دولار

‏شركة «O7 Therapy» تستهدف تأسيس ذراعين فى السعودية والإمارات خلال 2023
جريدة المال

أسماء السيد

منى عبدالباري

8:50 ص, الخميس, 22 ديسمبر 22

كشف أشرف بخيت الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى بشركة «O7 Therapy» المتخصصة فى الصحة النفسية، أنها تعتزم التوسع الخارجى خلال العام المقبل عبر تأسيس شركتين تابعتين فى السعودية والإمارات.

وقال إن «O7 Therapy» عبارة عن منصة رقمية لتقديم خدمات الصحة النفسية للأفراد، وتأسست عام 2019 وتعتبر واحدة من أكبر العاملين فى هذا المجال فى الشرق الأوسط، إذ تضم أكثر من 150 معالجا.

وأشار «بخيت» – فى تصريحات خاصة لـ«المال» – إلى أن شركته بدأت أعمالها فى مصر، ثم توسعت بتقديم خدماتها فى الكويت والسعودية والإمارات من خلال المنصة التابعة.

وأوضح أن السوق المصرية تستحوذ على %80 من حجم أعمال المنصة والنسبة المتبقية للدول المجاورة .

وأكد أن «O7 Therapy» عقدت شراكة مع «بوبيان للتأمين التكافلى» بالكويت بهدف توفير خدمات طبية عبر دكاترة ومعالجون نفسيون .

وأوضح أن شركته أطلقت جولة تمويلية فى بداية عملها بقيمة 2.1 مليون دولار، بقيادة “حكمة فينتشرز” و مجموعة أخرى من صناديق الملائكة، معتبرًا أنه أكبر استثمار تم فى مجال الصحة النفسية خلال الفترة الأخيرة .

وأضاف أن «O7 Therapy» تعتزم إطلاق جولة تمويلية جديدة خلال الفترة المقبلة،  بغرض تطوير أعمال المنصة الرقمية، واستخدام الذكاء الاصطناعى فى عمليات تشخيص المرضى.

وأشار إلى أن  شركته تعتزم إطلاق منتجات جديدة عبر منصتها التابعة، باستثمارات مستهدفة 2.1 مليون دولار ضمن خططها التوسعية.

ولفت إلى أن «O7 Therapy» أطلقت منذ فترة منتجا للعلاج النفسى من خلال المحادثة، بطريقة منظمة، يقوم من خلالها المريض بملء استمارة ثم التواصل مع طبيب مقابل اشتراك شهرى .

و تمتلك «O7 Therapy» القدرة على ربط المرضى بمجموعة من المعالجين، بما يلبّى احتياجات كلٍ منهم؛ باستخدام منهجيات مبنية على الأدلة.

 وتضمن هذه المنصة الأمن لمتلقّى الخدمة من خلال توظيف بروتوكولات موثوقة لتشفير البيانات وتخزينها ضمن إطار عمل سلس  للمستخدم.