شركة «MCV» تجدد عقد شراكاتها مع «إكسون موبيل مصر» لمدة 4 سنوات

بعد تعاون امتد أكثر من 25 عامًا

شركة «MCV» تجدد عقد شراكاتها مع «إكسون موبيل مصر» لمدة 4 سنوات
أحمد عوض

أحمد عوض

1:51 ص, الخميس, 15 أكتوبر 20

جددت شركة “صناعة وسائل النقل ” الموزع العام لمرسيدس بنز للحافلات والشاحنات فى مصر، عقد شراكاتها مع “إكسون موبيل مصر” لمدة 4 سنوات.

من جهته، أكد عمرو أبو عيطه رئيس مجلس إدارة شركة إكسون موبيل مصر، علي نجاح نموذج التعاون مع شركة “MCV” الممتد لأكثر من 25 عامًا، موضحا أن تجديد الشراكة جاء فى إطار تلبية كافة احتياجات السوق المحلية مع ضمان مستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

تابع: “تجديد عقد الشراكة مع MCV يعكس ثقتنا في الاقتصاد المصري وقدرته على التعافي من التحديات التي تواجهه في هذه الظروف الاستثنائية ومنها مواجهة فيروس كورونا المستجد”.

وأكد أن إكسون موبيل مصر تعد أكبر شركات زيوت المحركات والعاملة فى قطاع تسويق المنتجات البترولية بالسوق المحلية لأكثر من 117 عامًا، التى ساهمت بشكل بارز في الاقتصاد المصري مع تقديم الدعم لعدة مشروعات قومية ومنها “مترو الأنفاق، مشروع توشكى وعدد من مشروعات الطاقة، وعدد من مشروعات البنية التحتية.”

من جانبه، أكد المهندس كريم غبور، العضو المنتدب لشركة صناعة وسائل النقل MCV، أن تجديد التعاقد مع “إكسون موبيل مصر” بمثابة تأكيداً الثقة في منتجاتها ومنها “زيوت موبيل دلفاك 1”.

وقال إنها تلعب دوراً هاماً في الحفاظ على المحركات وقدرتها على تقديم أعلى معدلات الأداء التى تتبع أفضل أساليب التصنيع التكنولوجيا المتقدمة للزيوت لتتماشى مع متطلبات كبرى مصنعى الحافلات والشاحنات – مرسيدس بنزوت تلائم مع كافة زيوت التشغيل الشاقة، وحرصها بالتعاون مع الفريق الفنى MCV لتطوير وتجديد منتجاتها بناءاً على التطويرالتكنولوجى المستمر من المُصنع.

وأشار غبور إلى أن الشركة تلتزم بالاستمرار الدائم في اتباع سياسة الدولة في إنتاج الموديلات المختلفة من الأتوبيسات وسيارات النقل والفان لتتناسب مع الاستراتيجيات الحديثة للحفاظ على البيئة وصحة الانسان، فضلا عن أنها تناسب كافة أنواع العملاء وتلبى كافة المتطلبات.

فى السياق ذاته، قال ماجد رسمي، رئيس قطاعات البيع للنقل والفان وخدمة ما بعد البيع، إن زيوت موبيل تعتبر شريك متميز لما تتضمنه منتجاتها من جودة وكفاءة فى الاداء التى يتم تطويرها لتطوير وتحديث التعاون مع فريق اكسون موبيل فى مراكز خدمة MCV المنتشرة في انحاء الجمهورية لخدمة العملاء بشكل أكثر كفاءة ورضاء للعميل.

وأوضح أن شركة MCV تلتزم بالمحافظة على البيئة من خلال توفيرسيارات صديقة للبيئة، والحفاظ على كفاءة تشغيلها، وتقديم الدعم الفنى والتدريب للعاملين والعملاء.

وأضاف أن هناك تعاون مستمر بين الشركتين لتقديم مشاريع جديدة في صالح المستهلك للحصول على أفضل الخدمات من خلال فريق عمل MCV في مراكز الخدمة وفريق عملاء إكسون موبيل.

بدوره، أكد أحمد الصادق، مدير مبيعات الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر، أنه على الرغم من الظروف التيمز بها العالم خلال الفترة الماضية من انتشار لفيروس كورونا إلا أن إنجازات ونجاحات إكسون موبيل مصر كانت الأقوى خلال العام الحالى الذىشهد العديد من النجاتجاحات على مستوى كافة القطاعا .

ولفت إلى أنه تم تطوير وتجديد المحطات التابعة لـ”إكسون موبيل” بالإضافة إلى إدخال محطات ومراكز خدمة جديدة تتناسب مع احتياجات عملائنا المختلفة بالإضافة إلى تطويرخدمات ما بعد البيع التي نفتخر بتقديمها لعملاء موبيل.