شركة MCS تخطط لزيادة رأسمالها إلى 50 مليون جنيه خلال عامين

تستهدف الوصول إلي 170 موظف بنهاية 2021

شركة MCS تخطط لزيادة رأسمالها إلى 50 مليون جنيه خلال عامين
محمود جمال

محمود جمال

1:17 م, الأثنين, 15 مارس 21

قال علي عزام، ،نائب الرئيس التنفيذي لشركة MCS للحلول الأمنية إن الشركة تستهدف زيادة رأسمالها إلى 50 مليون جنيه خلال عامين بهدف مواكبة توجه الدولة نحو التحول الرقمي وتوطين التكنولوجيا في المشروعات الحكومية، مشيرا إلى أن رأسمال الشركة يبلغ نحو 20 جنيهًا.

وكشف عزام على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة أن معدل نمو أعمال MCS سنويا وصل إلى 40% سنويا على مدار 10 سنوات، موضحا أن الشركة توسعت خلال 2018 في السوق الإفريقية، ونجحت في تأسيس مكاتب لها في كينيا وتنزانيا وغيرها من الدول.

وأضاف عزام أن MCS تحولت لشركة قابضة خلال عام 2018 تضم تحت مظلتها عدة كيانات منها MCS أفريقيا بهدف التوسع في خدمات الأمن السيبراني ونشر خدمات تأمين المعلومات منوها بأن الشركة تمكنت من تنفيذ شراكات تعاون مع الحكومة المصرية على مدار 15 عام منذ انطلاق أعمالMCS عام 2006.

وأكد أن عدد موظفي الشركة يبلغ نحو 140 موظفا خلال العام الماضي، بعد أن بدأت MCS أعمالها عبر 85 موظفا فقط لافتا إلى أن الشركة تعتزم زيادة عدد موظفيها إلى 170 بنهاية2021.

وشرح عزام أن MCS تستهدف زيادة حجم أعمال شركة لوغاريتيم logrhythm في مصر بنسبة تصل إلى50% من خلال تنمية قاعدة الموزعين واكتساب الخبرات اللازمة وتقديم قيمة مضافة للعملاء. متابعا أنه يتم التعاون معها في تدشين مركز دعم لخدمات الأمن السيبراني فضلا عن مركز اخر لتنفيذ عمليات التدريب.