شركة «GROUP IC» تنشئ أول مول تجاري متخصص بالمجوهرات بالعاصمة الجديدة

باستثمارات 800 مليون جنيه

شركة «GROUP IC» تنشئ أول مول تجاري متخصص بالمجوهرات بالعاصمة الجديدة
المال - خاص

المال - خاص

6:29 ص, الخميس, 15 أغسطس 19

كشف أحمد شريف، مدير المبيعات والتسويق لشركة «GROUP IC»، عن أول مول تجاري متخصص بالمجوهرات فى العاصمة الإدارية الجديدة بتكلفة استثمارية تقدر 800 مليون جنيه.

أضاف شريف خلال تصريحات لـ«المال»، أن المشروع يقع بمنطقة 23MU التى تقع بين القطاع السكنى R2 و R3، وهى منطقة تجارية على محور يربط بين العاصمة الإدارية وطريق السويس، وعلى جنوبها يقع محور بن زايد، وتقع بالقرب من القرية الرياضية الأولمبية والجامعة الأوروبية.

أشار إلى أن المول على مساحة 8300 متر، وهو عبارة عن 8 أدوار مقسمة إلى 5 أدوار تجارى، و3 أدوار إدارى، لافتا إلى أن المشروع يهدف إلى خدمة سكان العاصمة الجديدة والمدن المجاورة.

أوضح أن المساحات تبدأ 40 مترا حتى 173 مترا مضيفا أنه يوجد العديد من أنظمة السداد التى تصل إلى 6 أعوام.

أفاد أن المول يضم كبرى شركات المجوهرات العالمية، وأكبر تجار المجوهرات فى مصر والشرق الأوسط، للتسهيل والمساهمة فى تنويع الأنشطة التجارية.

أكد أن المول يكون على غرار سوق الذهب بدبى، وتقديم الخدمات التى تضمن كل سبل الراحة للعملاء، منها «سلم كهربائى، وتكييف مركزى نظام كاميرا مراقبة، ونظام إنذار، ومكافحة الحرائق، ودش مركزى، ومصاعد كهربائية، وأبواب حماية حديد للمداخل الرئيسية للمول وغيرها، إلى جانب أنه يضاهى كبرى أسواق الذهب العالمية.