شركة «gig» توقع بروتوكول تأمين على العاملات بمستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي

تصرف 20 ألف جنيه حال الوفاة بحادث والعجزين الكلى والجزئى المستديمين

شركة «gig» توقع بروتوكول تأمين على العاملات بمستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

8:05 م, الأثنين, 8 مارس 21

كشف علاء الزهيرى، العضو المنتدب

وأعلن الزهيرى، اليوم، فى احتفالية الشركة بعيد المرأة أن برتوكول التعاون مع مستشفى بهية تقديرًا للدور الذى تبذله كل العاملات بها فى علاج المصريات المصابات بسرطان الثدي والنهوض بالوعي الطبي لدى كل السيدات.

وثيقة حوادث شخصية هدية لعاملات بهية

وأشار إلى أن وتقوم بمنح مبلغ تأميني قيمته 20 ألف جنيه لكل سيدة.

وأوضح أن هذه الوثيقة توفر التغطية التأمينية فى حالة الوفاة بحادث والعجز الكلي والجزئي المستديمين.

على صعيد متصل قدم العضو المنتدب لشركة “gig” لشركته خصمًا 50% على وثيقة تأمين الحوادث الشخصية بدءًا من اليوم بمناسبة عيد المرأة وحتى يوم عيد الأم الموفق 21 مارس الحالي.

وتوفر وثيقة تأمين تأمين الحوادث الشخصية المقدمة لكل السيدات المصريات من الشركة خصمًا كبيرًا يعادل 50% وتقوم بصرف مبلغ تعويض 50 ألف جنيه فى حالة تحقق الخطر.

وأضاف أن وثيقة تأمين الحوادث الشخصية تقدم مبلغ التأمين البالغ 50 ألف جنيه بسعر سنوى شامل كل الضرائب والرسوم وبقسط تأمينى 50 جنيهًا بدلًا من 100 جنيه.

تعرف على السيدات الأكثر عرضة لسرطان الثدي

من ناحيتها قامت الدكتور نوف محمود، إخصائي جراحة أورام الثدى بمستشفى بهية لعلاج سرطان الثدى، بشرح الحالات الأكثر عرضة لمرض سرطان الثدى، وأبرزها السمنة وتقدم السن والسيدات التى يوجد بعائلاتهم تاريخ وراثى للمرض وعدم الرضاعة، علاوة على التدخين وشرب الكحوليات وبعض أمراض الثدي الحميدة.

وأضافت أن التعرض للعلاج الإشعاعى فى حالة أمراض الليموفوما وكذا البلوع المبكر للبنات أصغر من 13 سنة وانقطاع الطمث المتأخر أكبر من 55 سنة، فضلًا عن التعرض لهرمون الأنوثة فترة طويلة.

وأشارت إلى أن فرص الشفاء تكمن فى تشخيص المرض مبكرًا حتى تقلّ فرص انتشاره، خاصة إذا تم التشخيص قبل أن يكون الورم محسوسًا باليد بواسطة الماموجرام والتى تصل فيه نسبة الشفاء إلى 98%.

وأوضحت نوف محمود أعراض سرطان الثدي، ومنها ظهور ورم أو تكتل به أو تحت الإبط والإحساس بآلام غير عادية، وكذا تغير فى شكل أو حجم الثدي، مشيرة إلى طريقة الفحص الذاتي للسيدات فى المنزل حتى تستطيع اكتشاف المرض بنفسها فى وقت مبكر.

الكشف والعلاج مجانى فى كل المراحل بمستشفى بهية

وأكدت أن إجراء أي كشف أو علاج بمستشفى بهية يكون مجانًا ودون أية مقابل فى أية مرحلة من مراحل العلاج.

جدير بالذكر أن القائمين على المستشفى، اليوم، فى احتفالية المرأة بشركة gig للتأمين قاموا بعرض العديد من الفيديوهات التى توضح كيفية العناية بالسيدات فى مرحلة الكشف أو العلاج ومرحلة الدعم النفسى التى تتلقاها المحاربة للمرض.