شركة «EYouth» التابعة لنهضة مصر تحصد جائزة الأفضل في التنمية المستدامة

من مبادرة "تنمية" التي أطلقتها وزارة الدولة للإعلام بالتعاون مع وزارات التخطيط والبيئة والشباب والرياضة

شركة «EYouth» التابعة لنهضة مصر تحصد جائزة الأفضل في التنمية المستدامة
جهاد سالم

جهاد سالم

4:12 م, الأثنين, 16 نوفمبر 20

حصلت شركة EYouth الناشئة ، التابعة لمجموعة نهضة مصر للنشر على جائزة أفضل شركة في مجال التنمية المستدامة من مبادرة “تنمية” التي أطلقتها وزارة الدولة للإعلام بالتعاون مع وزارات التخطيط والبيئة والشباب والرياضة.

وتهدف المسابقة للتوعية بماهية التنمية المستدامة للمواطن المصري، وكيف تؤثر عليه ويؤثر عليها، وخلق حوار مجتمعي حول التنمية المستدامة ورؤية مصر، وكيفية إشراك المجتمع ككل في تحقيقها، ودمج الشباب في عملية تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030. 

وشارك في الحفل كل من وزراء البيئة والشباب والرياضة وسفير الاتحاد الأوروبي في القاهرة ومجموعة من الشخصيات العامة والخبراء والإعلاميين والصحفيين.

وتعد تلك الجائزة أول جائزة تحصل عليها EYouth  بعد انضمامها إلى مجموعة شركات نهضة مصر لريادة الأعمال EdVentures خلال هذا العام.

جدير بالذكر أن مجموعة نهضة مصر، قامت بضخ استثمار 180 ألف دولار لتطوير منصتها الإلكترونية وتوسيع نطاقها لتشمل مصر وباقي الدول الأفريقية. 

وأكدت داليا إبراهيم، العضو المنتدب لمجموعة نهضة مصر، سعى EdVentures لريادة الأعمال، لدعم الشركات الناشئة الجديدة وتمكينها من إدارة شركاتها ومشاريعها وفقًا لمتطلبات سوق العمل، وبما يضمن تحقيق التنمية المستدامة تماشيًا مع رؤية مصر 2030.

وأعربت عن فخرها بفوز شركة EYouth ، بجائزة أفضل شركة في مجال التنمية المستدامة، وذلك بعد انضمامها لنهضة مصر بفترة قصيرة.