شركة B2B للاستثمار تتعاقد لتسويق مشروعي «آب تاون وسينترال سفن» بسلطنة عمان

تشمل إقامة دائمة عن طريق شراء عقار

شركة B2B للاستثمار تتعاقد لتسويق مشروعي «آب تاون وسينترال سفن» بسلطنة عمان
شريف عمر

شريف عمر

6:04 م, الأحد, 19 نوفمبر 23

تعاقدت شركة B2B للاستثمار والتسويق العقاري مع شركة “وجهة” العقارية بسلطنة عمان لتسويق مشاريعها  Uptown و Central 7 للمصريين وللمستثمرين.

يمنح المطور” وجهة” مزايا كبيرة لعملائها في مصر طبقا لبرنامج الإقامة عن طريق الاستثمار في سلطنة عمان، وتشمل إقامة دائمة عن طريق شراء عقار في سلطنة عمان وإمكانية السفر بدون فيزا لدول الخليج، مع تميزها بانعدام الضرائب العقارية في السلطنة، بالإضافة إلى فرصة هائلة للاستثمار، حيث تقدم عائدا استثماريا بالدولار

خطة تسويق مميزة

ولدى “وجهة” خطة توسعية تهدف من خلالها لتغيير مفهوم السوق العقاري في سلطنة عمان والتوسع بدول الخليج لتصبح من أكبر الشركات في العالم العربي وشمال أفريقيا.

ويذكر أن المطور العقاري “وجهة” لها في السوق العماني محفظة كبيرة من المشاريع السكنية والتجارية، تشمل 15 مشروعا سكنيا و تجاريا، ويرأس مجلس إدارتها هزاع الساعدي والرئيس التنفيذي على الهاشمي.

تفاصيل المشروعين

وفي إطار الخطة التوسعية لشركة B2B والتي تستهدف من خلالها تنويع محفظة أعمالها ليس فقط داخل مصر بل على المستوى الدولي.

وجاء التعاقد مع المطور “وجهة” لتسويق مشاريعها Uptown Muscat وهو مشروع سكني ذو موقع متميز واحة المعرفة بمسقط سلطنة عمان، ويضم حمام سباحة وتنوع في مساحات الوحدات السكنية تتراوح بين 100 إلى 300 متر وفي إطار خطة التسكين الزمنية، يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيبات المطبخ والأجهزة الكهربائية والتكييفات.

أما مشروع Central 7 فتعمل  B2B أيضا على تسويقه وهو مشروع تجاري إداري ووفقا للجدول الزمنى للمشروع فمن المقرر أن تتم التسليمات في غضون سنتين.