شركة مصرية ناشئة تشارك في معرض ومؤتمر«سيملس دبي» 2021

ينطلق غدا الأربعاء

شركة مصرية ناشئة تشارك في معرض ومؤتمر«سيملس دبي» 2021
المال - خاص

المال - خاص

10:38 ص, الثلاثاء, 28 سبتمبر 21

أعلنت إدارة معرض ومؤتمر تكنولوجيات الاقتصاد الرقمي بدبى (سيملس2021 ) عن اختيار شركة سمارت داينامكس سوليوشنز – إس دى إس المصرية الناشئة للمشاركة في المؤتمر كشركة ناشئة تعمل في مجال المدفوعات الإلكترونية، حيث تعد الشركة المصرية الوحيدة المشاركة في جناج الشركات الناشئة.

وتعقيبا على هذا الاختيار، أعربت المهندسة هبه الميهي، الرئيس التنفيذي لشركة سمارت داينامكس سوليوشنز – إس دى إس عن سعادتها، مؤكدة أن المعرض الذي يستمر على مدار يومين وتبدأ فعالياته الأربعاء الموافق 29 من سبتمبر يعد من أكبر المعارض المتخصصة في طرق وأدوات الدفع الإلكترونى في الشرق الأوسط.

وتابعت لقد تأسست إس دى إس في 2018 وعملت على تطوير العديد من الأدوات التي تساعد في تطبيق منظومة الشمول المالى ومنها ماكينات الدفع للتجار تطبيق الدفع من خلال رمز الاستجابة السريع (QR Code)، حيث استطاعت في 2021 الحصول على موافقة البنك المركزى المصرى لتصبح ميسر عمليات دفع الكترونى بالتعاون مع بنك مصر.

وأشارت إلى أن المشاركة في المؤتمر تهدف لعرض تطبيقات الشركة المختلفة للبدء في تنفيذ تطبيقات الشركة المختلفة في دول أخرى خاصة إفريقيا، والتواصل مع الشركات العالمية للوقوف على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا المالية على مستوى العالم حتى يتم تطوير منتجات الشركة لكى تتناسب مع كل ما هو جديد عالميا، مقابلة العديد من المستثمرين الراغبين في الاستثمار في مصر فى أنشطة التكنولوجيا المالية للوقف على مدى إمكانية التعاون التي تتم بين الشركة والمستثمرين سواء من خلال تمويلات مباشرة للشركة او نقل التجربة للتنفيذ فى دول أخرى.

وتم اختيار الشركة من قبل أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا المصرية للدخول في مسرع الأعمال 101 المنشأ والمدعم من قبل الأكاديمية.